رئيس مجلس الإدارة
أشرف رشاد
نائب رئيس مجلس الإدارة
دينا عبد الكريم
رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس مجلس الإدارة
أشرف رشاد
نائب رئيس مجلس الإدارة
دينا عبد الكريم
رئيس التحرير
أحمد ناصف

تحرير 90 محضرًا تموينيًا في مراكز كفر الشيخ

نشر
صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

شنت الوحدات المحلية بعدة مدن ومراكز بكفر الشيخ، حملات تموينية، بالتعاون مع مديريات الطب البيطري، والتموين، والصحة، والرقابة التموينية، وجهاز حماية المستهلك، والتي أسفرت عن تحرير 90 محضراً تموينيا متنوعاً.

يأتي ذلك في إطار توجيهات الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، وبالمتابعة المستمرة من هشام آمنة وزير التنمية المحلية في هذا الشأن بالمحافظات، بجانب متابعة وتوجيهات المحافظ ، جمال نور الدين، بتوفير احتياجات المواطنين من السلع المطابقة للمواصفات والتصدي لكافة أشكال الغش التجاري.

وأوضح جمال نور الدين، محافظ كفر الشيخ في بيان اليوم الخميس أن المراكز والمدن التي تم شن فيها الحملات هي: "بيلا، الحامول، فوه، مطوبس، كفر الشيخ، الرياض، البرلس، سيدي سالم، سيدي غازي، قلين، بلطيم، دسوق، مسير".

وجاءت المخالفات ما بين عدم الإعلان عن الأسعار، ونقص في وزن الأرغفة، وضبط كميات غير صالحة من المواد الغذائية، وعدم حمل شهادات صحية، إضافة لمخالفات خاصة بالبيئة والنظافة، مشيراً في الوقت ذاته إلى أنه لا تهاون مع المخالفين من التجار، والحملات على الأسواق ومحلات بيع كافة أنواع السلع مستمرة، لتوفير الاحتياجات اليومية للمواطنين.

وأضاف المحافظ، أنه يتابع يوميا نتائج الحملات التموينية التى يتم تنفيذها بنطاق مراكز ومدن المحافظة بتعاون الوحدات المحلية مع قطاعات التموين ومباحث التموين والصحة والطب البيطرى والبيئة.

عاجل