رئيس مجلس الإدارة
أشرف رشاد
نائب رئيس مجلس الإدارة
دينا عبد الكريم
رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس مجلس الإدارة
أشرف رشاد
نائب رئيس مجلس الإدارة
دينا عبد الكريم
رئيس التحرير
أحمد ناصف

إحالة المتهم بقتل الطالب «ضحية الأيفون» للمفتي

نشر
محاكمة
محاكمة

قضت الدائرة الثالثة، بمحكمة جنايات المحلة بمحافظة الغربية، اليوم الأحد، إحالة أوراق المتهمين بقتل الطالب يوسف مصطفى عمدا مع سبق الإصرار، والمعروفة إعلاميا بـ "ضحية الأيفون" ، إلي مفتى الجمهورية لإبداء الرأي في إعدام المتهمين.

أصدرت الدائرة الثالثة  حكمها، برئاسة المستشار سامح عبد الله، وعضوية المستشارين محمد شاهين وعاصم الدسوقي ومحمد مرتضي، في القضية رقم 7962 لسنة 2022 جنايات أول المحلة والمقيدة برقم 1146 لسنة 2022 كلي شرق طنطا.

وتضمن قرار الإحالة للجنايات ، أن المتهمين "م. م"، و"ع. م" ، قتلا يوسف ناجي " طالب - 14 عاما"، عمدا مع سبق الإصرار والترصد بأن بيتا النية وعقدوا العزم على إزهاق روحه وأعد لذلك الغرض سلاحين أبيض مطواتين وقصا مكان تواجده، وما أن ظفرا به عاجلة المتهم الأول بضربة من سلاحه الأبيض المار بيانه باتت بعنقه حال تواجد الثاني مدججا بسلاحه أنف البيان للشد من أزره وحثه على إتمام جرمه ومنع تدخل الأهالي للزود عنه قاصدين من ذلك قتله، فأحدثا به إصابته الموصوفة بتقرير الصفة التشريحية على النحو المبين بالتحقيقات.

وكانت مدينة المحلة الكبرى، شهدت واقعة تعدي شخصين في العقد الثاني من عمره، على الكجنى عليه يوسف " 14 عامًا"، والمعروف إعلاميًا بـ ضحية الأيفون، وسرقته هاتفه المحمول، وإصابته بجرح طعني في الصدر، وظل طريح الفراش داخل غرفة العناية المركزة بأحد المستشفيات، حتى لفظ أنفاسه الأخيرة، وتم تشييع الجثمان وصلاة الجنازة عليه من مسجد عبد الحي خليل بمدينة المحلة الكبرى، ودفنه في مقابر العائلة بمسقط رأسه في مركز بيلا بمحافظة كفر الشيخ.

عاجل