رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

مجمع تجاري يضم 63 محلًا لنقل الباعة الجائلين في دشنا بقنا

نشر
محافظ قنا
محافظ قنا

أعلن محافظ قنا أشرف الداودي عن إنشاء مجمع تجاري على مساحة 1000 متر على طريق (مصر - أسوان) الزراعي، يضم 63 محلا، تم إنشاؤها لنقل الباعة الجائلين الذين يفترشون الأرصفة بشارع المركز بمدينة دشنا؛ للحفاظ على المظهر الحضاري لشوارع المدينة.

وطالب المحافظ البائعين بالتقدم بطلبات للحصول على محلات بهذا المجمع، حتى يتسنى لهم ممارسة أنشطتهم التجارية بشكل قانوني وتجنب الإزالة مرة أخرى، مشددا على أنه لن يتم السماح بعودة الباعة الجائلين بالشارع مرة أخرى.

جاء ذلك خلال قيادة المحافظ حملة مكبرة لرفع إشغالات وتعديات الباعة الجائلين على حرم شارع المركز وسط مدينة دشنا، وخاصة التي تتسبب في تعطيل حركة المارة وتؤدي إلي حالة من التكدس والزحام، بالتنسيق مع الجهات المعنية كشرطة المرافق ومسئولي المرافق والإشغالات بالوحدة المحلية، وبحضور المقدم طارق قنديل نائب مأمور مركز دشنا، وأشرف أنور رئيس الوحدة المحلية لمركز ومدينة دشنا.

وشدد المحافظ على ضرورة التنسيق الدائم والمستمر بين الأجهزة التنفيذية مع شرطة المرافق لاتخاذ الإجراءات القانونية حيال الباعة الجائلين المتعديين على حرم الطريق، وإزالة كافة أشكال التعديات والمخالفات التي تعيق حركة المارة، والتنبيه على أصحاب المحال بعدم تجاوز المساحات المخصصة لهم، مؤكدًا استمرار حملات إزالة الإشغالات والتعديات على حرم الطريق لإعادة الانضباط للشارع وتطبيق القانون على المخالفين.

عاجل