رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

إحالة 194 مخالفة تموينية في الدقهلية إلى النيابة

نشر
صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

أعلن الدكتور أيمن مختار محافظ الدقهلية أن الحملات التموينية التي تم تنفيذها علي المخابز والأسواق والمحلات من خلال قطاع التموين أو من خلال اللجان الخماسية بالمراكز والمدن اسفرت عن تحرير 194محضرا بالمخالفات بعدد من مراكز ومدن المحافظة، مشيرا إلى   أنه قرر إحالة كافة المحاضر المحررة للنيابة العامة لإعمال شئونها.

جاءت تصريحات المحافظ بعد اطلاعه على التقرير الذي عرضه السيد دايره وكيل وزارة التموين بالمحافظة بشأن حملات التفتيش والرقابة التموينية التي تم تنفيذها على المخابز والأسواق والمحلات وكذا تقارير رؤساء الوحدات المحلية بشأن حملات اللجان الخماسية.

وأكد المحافظ -في بيان اليوم الخميس- أنه لن يسمح بالفساد خاصة في الأسواق ومحلات بيع كافة أنواع السلع لتوفير الاحتياجات اليومية للمواطنين، مشيرا لتكثيف الحملات لضبط الأسعار ومنع الغش التجاري والاحتكار ، وأنه يتابع يوميا نتائج الحملات التموينية التي يتم تنفيذها بنطاق مراكز ومدن المحافظة بتعاون الوحدات المحلية مع قطاعات التموين ومباحث التموين والصحة والطب البيطري والبيئة.

من جانبه، أوضح وكيل وزارة التموين بالدقهلية أن الحملات التي تم تنفيذها من خلال قطاع التموين على مدار ثلاثة أيام، شملت المرور على المخابز والأسواق والمحلات بمراكز ومدن دكرنس وطلخا والمطرية ونبروه والسنبلاوين وشربين وتمي الإمديد وأجا ومنية النصر وميت غمر.
 

عاجل