رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

محافظ قنا يوجه بتكثيف الرقابة وتحرير محاضر للغير ملتزمين بوضع أسعار استرشادية

نشر
مستقبل وطن نيوز

وجه محافظ قنا أشرف الداودي؛ الأجهزة الرقابية بتكثيف الرقابة التموينية علي المحال التجارية وتحرير محاضر للتجار الغير ملتزمين بوضع أسعار استرشادية على كافة السلع الغذائية بشكل واضح .
جاء ذلك خلال قيامه مساء اليوم بجولة على سوق الصهاريج بوسط مدينة قنا، لمتابعة توافر كافة السلع الغذائية والخضروات والفاكهة للمواطنين والتأكد من عدم المغالاة في الأسعار تخفيفا للعبء عن كاهل المواطنين وتلبية احتياجاتهم بأسعار مناسبه ، يرافقه أحمد السيد وكيل وزارة التموين.
وأكد الداودى على أنه يتابع على مدار اليوم جولات رؤساء الوحدات المحلية ومديرية التموين ومباحث التموين على كافة منافذ بيع السلع الغذائية بقري ومدن المحافظة المختلفة لمجابهة المغالاة من بعض التجار في تسعير السلع الاستراتيجية التي تمس حياة المواطنين ، لافتاً إلى أنه سيتم التعامل بكل حسم مع أي محاولة لاحتكار السلع أو تخزينها.
وقام محافظ قنا - خلال الجولة - بالتأكد من توافر جميع السلع للمواطنين، خاصة السلع الاستراتيجية من الأرز و السكر و الفول والعدس وكافة أنواع البقوليات بالإضافة إلى الخضروات والفاكهة والأسماك ، والدواجن واللحوم بجميع أنواعها، مؤكدًا حرص الدولة علي توفير كافة السلع الغذائية للمواطنين بأسعار مناسبة ومخفضة وعدم المغالاة في الأسعار .

عاجل