رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

حملات تموينية على الأسواق لضبط الأسعار في أسوان

نشر
مستقبل وطن نيوز

شنت الوحدات المحلية بمدن ومراكز محافظة أسوان حملات تموينية على الأسواق لضبط المخالفات، مع تحقيق السيطرة على الأسعار، بجانب حملات نظافة وإزالة التعديات والإشغالات لإتاحة متنفس للمواطنين، والإصلاح الفوري لأية أعطال، خاصة في خطوط مياه الشرب والصرف الصحي، وذلك تنفيذا لتوجيهات المحافظ أشرف عطية.
 

وأوضح رئيس الوحدة المحلية لمركز ومدينة أسوان، سيد مدني، أنه تم رفع البلدورات والإشغالات بشارع السودانيين والسوق السياحي بنطاق حي غرب، بالتنسيق مع شرطة المرافق، بالتوازي مع إصلاح الكسر المفاجئ للخط العمومي للمياه بنجع الغلاب بقرية غرب أسوان، كما تم إصلاح أعطال الإنارة العامة بقطاع المحمودية. 
 

وقال رئيس الوحدة المحلية لمركز ومدينة كوم أمبو، شوقي مصطفى، إنه تم تنظيم حملة موسعة للإزالة الفورية لطواحين الذهب الموجودة بمنطقة النجاجرة شرق بنطاق حي شرق المدينة بمساحة 17 قيراطًا (2975 مترًا مربعًا) مقامة على الأراضي الزراعية، بمشاركة مركز شرطة كوم أمبو والإدارة الزراعية.
 

وتمكنت الوحدة المحلية لمدينة أبو سمبل السياحية ومكتب التموين بالمدينة من ضبط كمية من المواد البترولية (سولار) بإجمالي 1740 لترًا، وهي عبارة عن 26 وعاءً زنة 60 لترًا، و9 أوعية زنة 20 لترًا، وقد تمت مصادرة الكمية المضبوطة مع اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال هذه الواقعة.
 

ومن جهة أخرى، قام رئيس الوحدة بالمتابعة الميدانية لأعمال إنشاء مجمع المعاهد الأزهرية، الذي يضم مراحل رياض الأطفال والابتدائي والإعدادي والثانوي، بمنطقة الزهور المقام على مساحة 8 آلاف متر مربع بتكلفة 45 مليون جنيه استعدادًا لدخوله الخدمة مع بداية العام القادم.

عاجل