رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

ضبط 71 طن أرز شعير مخبأة داخل مخزن في الشرقية

نشر
مستقبل وطن نيوز

شدد الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية، على ضرورة التصدى بكل حزم لظاهرة الغش التجاري والتأكد من بيع الأرز الأبيض والدقيق والقمح وكافة السلع التموينية المدعمة من قبل الدولة للمواطنين طبقاً للأسعار المعلنة، واتخاذ كافة الإجراءات القانونية حيال غير الملتزمين.

وأكد محافظ الشرقية على  فايزة عبدالرحمن وكيلة وزارة التموين؛ بتكثيف الحملات الرقابية والتفتيشية للتأكد من توريد الأرز الشعير للصوامع والمطاحن والشون المخصصة تنفيذاً للقرارات الصادرة في هذا الشأن.

وقامت الرقابة التموينية بحملة تفتيشية على اﻷنشطة التجارية للتأكد من المعلومات الواردة إلى المديرية، التي تفيد قيام أحد التجار بتجميع كميات كبيرة من الأرز الشعير داخل مخزنه بقرية السعادات بنطاق مركز أولاد صقر.

وجرى تشكيل حملة برئاسة محمد سعد مدير عام الرقابة بالشرقية برفقة محمود جبر كبير مفتشي المديرية بالاشتراك مع حملة مباحث التموين بالشرقية، برئاسة العميد محسن القلش والعقيد ضياء سعيد.

وأسفرت الحملة عن ضبط كميه من الأرز الشعير قدرها 71 طن و720 كجم كانت مخبأة بأحد المخازن بناحية قرية السعادات بنطاق مركز أولاد صقر، وتم نقل الكميات المضبوطة إلى أحد المضارب والتحفظ عليها بالمضرب بموجب إقرار استلام مضبوطات على صاحب المضرب على سبيل الأمانة على ذمة المحضر رقم 13135جنح أولاد صقر، واتخاذ الإجراءات القانونية حيال المخالفين.