رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

انطلاق حملة «شتا ودفا» في أسوان وتوزيع 600 وجبة ساخنة

نشر
مستقبل وطن نيوز

تابع اللواء أشرف عطية محافظ أسوان، جهود التحالف الوطني للعمل الأهلي والتنموي مع انطلاق حملة " شتا ودفا "، مقدماً شكره لمؤسسات المجتمع المدني ورجال الأعمال لمشاهتهم الجادة، وحرصهم على مساندة الجهود التنفيذية لتقديم الخدمات المختلفة التي تساهم في رفع المعاناة عن كاهل البسطاء.

من جانبه أشار الدكتور أحمد موسى المدير التنفيذي لمؤسسة مصر الخير بأنه بالتنسيق مع أجهزة المحافظة ، وتنفيذاً لتعليمات محافظ أسوان بتوفير الرعاية المتكاملة لأبناء المحافظة، وخاصة في المناطق النائية والمحرومة، فقد تم تنظيم كرنفال خيرى بقرى سلوا والرغامة البلد التابعين لمركز ومدينة كوم أمبو على مدار يومين ، والذى شهد مشاركة واسعة للجمعيات الأهلية منها مؤسسات مصر الخير وراعى مصر وجمعية الأورمان .

وأوضح بأن فعاليات الكرنفال شملت تنظيم قافلة طبية ، وتقديم مساعدات عينية وأنشطة ترفيهية بالوحدة المحلية لقرية سلوا ، وأيضاً بالوحدة الصحية ، ومدرسة الشهيد محمود طه الابتدائية، ومركز شباب سلوا.

 وقد قام فريق المتطوعين بتوزيع وجبات ساخنة بواقع 600 وجبة على الأسر المتعففة والأكثر احتياجا وهو عبارة عن توزيع منزلي لهذه الأسر ، كما تم توزيع 150 بطانية ، و 150 لحاف ، و 50 جاكت ، بجانب 1632 كرتونة مواد غذائية ، بالإضافة إلى كروت بمبلغ 200 جنيه يتم صرفه من الشركة المصرية عبارة عن مواد غذائية وذلك حسب رغبة المستحق .

عاجل