رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

محافظ الشرقية يُفاجئ مدرسة معهد ضباط الصف للتعليم الأساسي في أبو حماد

نشر
مستقبل وطن نيوز

قام الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية بزيارة مفاجئة لمدرسة معهد ضباط الصف للتعليم الاساسي التابعة لإدارة أبو حماد التعليمية.

بدأ المحافظ زيارته بتفقد الفصول المدرسية واستمع لشرح معلمي المدرسة، مطالبًا بضرورة تقديم  المعلومة بشكل مبسط وبشرح وافي  لتحقيق التجاوب والتواصل مع التلاميذ والاستفادة من الحصص الدراسية المقدمة لهم.

أدار المحافظ حواراً هادئاً مع التلاميذ وطالبهم بالجد والاجتهاد في تحصيل دروسهم وعدم تأجيل عمل اليوم إلى الغد ليكونوا نماذج مشرفة نفخر بهم في المجتمع.

كما حرص المحافظ على تفقد معرض الوسائل التعليمية والذي يضم العينات، والنماذج، والصور، والرسومات، والمجسمات التي تساعد الطلاب على فهم المعلومات وتغرس في نفوسهم حب التعلم والعمل وزيادة شغفهم للدراسة، والاطلاع وتحسين عملية التدريس.

وفي نهاية الزيارة أكد المحافظ على مديرة إدارة المدرسة بالمتابعة المستمرة لأعضاء هيئة التدريس وتقييم أدائهم داخل الفصول المدرسية للوقوف على مدى استيعاب الطلاب للمواد الدراسية المقدمة لهم, مؤكدًا على ضرورة  تفعيل المنصات الإلكترونية والاستفادة منها في شرح المنهج المدرسي لضمان وصول المعلومة للطالب بشكل سليم.

عاجل