رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

معهد الحاسب الآلي في الزرقا يفوز بـ «كأس الدكتور محمود عيد» لكرة القدم الخماسية

نشر
الفريق الفائز بالدورة
الفريق الفائز بالدورة الرياضية

حصل منتخب المعهد العالي للحاسب الآلي وإدارة الأعمال بمدينة الزرقا في محافظة دمياط، على المركز الأول عقب فوزه على المعهد العالي للهندسة والتكنولوجيا بالمنصورة كولدج؛ في مسابقة «كأس الدكتور محمود عيد»  لكرة القدم الخماسية لمعاهد منطقة شرق الدلتا.

من جهته، هنأ الدكتور عماد محمود عيد، رئيس مجلس إدارة المعهد العالي للحاسب الآلي وإدارة الأعمال بالزرقا، أبناء منتخب المعهد العالي للحاسب الآلي وإدارة الأعمال بالمدينة عقب اقتناصهم هذا الفوز المُشرّف، لافتًا إلى أن هذا الفوز بمثابة حافز للطلاب لتشجيعهم على حذو الناشط الرياضي، وتنمية مهاراتهم.

وقال الدكتور عماد محمود عيد، إن الفوز الرياضي لأبناء معهد الحاسبات بمدينة الزرقا جاء بعد جهود حثيثة؛ استطاعوا من خلالها اقتناص المركز الأول للمسابقة التي يرعاها الدكتور أيمن عاشور، وزير التعليم العالي والبحث العلمي؛ وهي بداية جادة من أجل السعي لاقتناص المزيد من المسابقات الرياضية.

ووجّه رئيس مجلس إدارة المعهد العالي للحاسب الآلي وإدارة الأعمال بالزرقا، الشكر لوزير التعليم العالي لرعايته النشاط الرياضي بالمعهد، وتقديم أوجه الدعم اللازمة من أجل استمراره، ودفع الطلاب لتنمية مهاراتهم الرياضية؛ وذلك من خلال تنفيذ مثل هذه المسابقات ورعايتها.

وعبّر طلاب المعهد، الفائزون بالمسابقة، عن جزيل امتنانهم للدكتور عماد محمود عيد، رئيس مجلس إدارة المعهد؛ لدعمهم في النشاط الرياضي، وتقديم يد العون لهم وتحفيزهم من أجل كسب المزيد من المسابقات الرياضية، وتنمية مهاراتهم، وإثبات قدرتهم علىى تحقيق المزيد من النجاحات في المجال الرياضي؛ عبر منافسة شريفة دون تعصب؛ من أجل الوصول للهدف المأمول من الرياضة؛ وهو تهذيب النفس.

جاءت هذه المسابقة الرياضية تحت رعاية، السيد عطا، وكيل أول وزارة ورئيس قطاع التعليم، وأحمد أبو المحاسن، مدير عام الإدارة العامة لرعاية الطلاب بوزارة التعليم العالي، وإدارة النشاط الرياضي بالتعليم العالي.

كما رعا المسابقة، الدكتور عماد محمود عيد، رئيس مجلس إدارة المعهد، والدكتور عبد الله بدر، عميد المعهد، وفي حضور الدكتور إيهاب عيد، رئيس مجلس إدارة المعهد العالي الدرسات الفندقية بدمياط الجديدة، والدكتور أحمد الحلو، وكيل المعهد، وأيمن النبوي، أمين عام المعهد و تحت إشراف محمد عبدالحميد مدير رعايه الطلاب 

يذكر أن الدورة الرياضية تم تسميتها باسم كأس الدكتور الراحل محمود عيد؛ مؤسس المعهد العالي للحاسب الآلي وإدارة الأعمال بمدينة الزرقا، وصاحب الطفرة التعليمية الكبرى بمحافظة دمياط.

عاجل