رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

توفير 80 طن أرزبـ12جنيهًا للكيلو في الدقهلية

نشر
مستقبل وطن نيوز

أكد الدكتور أيمن مختار محافظ الدقهلية، على التعاون المستمر مع وزارة التموين لتوفير السلع الأساسية للمواطنين بالاسعار المناسبة، مشيرا إلى أنه تم أمس توزيع 80 طن أرز معبأ بمراكز ومدن المنصورة وطلخا واجا والسنبلاوين وبلقاس.

 جاءت تصريحات "محافظ الدقهلية بناء علي التقرير الذي عرضه المحاسب السيد دايرة وكيل وزارة التموين بالدقهلية، مشيرا إلى أنه يتم البيع بسعر الكيلو 12 جنيها.

 وأشار "محافظ الدقهلية" لاستمرار جهود أجهزة المحافظة في اتخاذ كافة الاجراءات التي تستهدف رفع المعاناه عن كاهل المواطنين، وتوفير السلع بأسعار مناسبة وكذلك تكثيف جهود قطاع التموين لمراقبة الاسواق والتصدي لكافة محاولات التلاعب باقوات المواطنين بالتعاون مع الوحدات المحلية للمراكز والمدن والاحياء والقري علي مستوي المحافظة وذلك للتيسير على المواطنين و فى إطار الجهود المبذولة لتوفير السلع الأساسية بجميع المناطق .

 جاء ذلك تنفيذا لمبادرة الرئيس عبدالفتاح السيسي، رئيس الجمهورية لمكافحة الغلاء وفي إطار توجيهات الدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء، بتوفير احتياجات المواطنين من السلع المطابقة للمواصفات وتوفيرها بالاسعار المناسبة بالمحافظات، وبالمتابعة المستمرة من اللواء هشام آمنه وزير التنمية المحلية.

عاجل