رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

طقس اليوم.. عودة الأمطار ونشاط للرياح

نشر
طقس اليوم
طقس اليوم

طقس اليوم بات يشغل الكثيرين بسبب تقلباته، والتنبؤ بفرص سقوط أمطار على مناطق متفرقة من الجمهورية، ما جعل طقس اليوم الأكثر بحثا على جوجل، ليتعرف الناس على توقعات هيئة الأرصاد لـ طقس اليوم.

طقس اليوم وعودة الأمطار 

ومن جانبها كشفت توقعات هيئة الأرصاد الجوية عن طقس اليوم وحذرت من وجود فرص أمطار متفاوتة الشدة على عدة مناطق متفرقة خفيفة  تمتد للقاهرة الكبرى اليوم الثلاثاء ، مع انخفاض فى درجات الحرارة بنسب تتراوح من درجة لدرجتين.

وينشر موقع مستقبل وطن نيوز توقعات هيئة الأرصاد لـ طقس اليوم وغدا في سياق التقرير التالي  

طقس اليوم الثلاثاء 8 نوفمبر 

يتوقع خبراء الأرصاد أمطار خفيفة قد تكون متوسطة على مناطق من السواحل الشمالية وشمال الوجه البحرى على فترات متقطعة، إضافة إلى أمطار خفيفة على مناطق من جنوب الوجه البحرى ومدن القناة بنسبة حدوث 30٪، قد تمتد إلى مناطق من القاهرة الكبرى بنسبة حدوث 20٪ على فترات متقطعة، مع نشاط للرياح على مناطق من السواحل الشمالية الشرقية على فترات متقطعة.

طقس غدا الأربعاء 9 نوفمبر

يتوقع خبراء الأرصاد غدا سقوط أمطار خفيفة إلى متوسطة على مناطق من السواحل الشمالية الشرقية وشمال الوجه البحرى على فترات متقطعة، إضافة إلى أمطار خفيفة على مناطق من السواحل الشمالية الغربية على فترات متقطعة، مع نشاط للرياح أحيانا على مناطق من جنوب سيناء على فترات متقطعة.

 انخفاض درجات الحرارة 

وتوقعت هيئة الأرصاد أن يشهد اليوم الثلاثاء، انخفاض فى درجات الحرارة، ليسود طقس معتدل  نهارا على القاهرة الكبرى والوجه البحرى والسواحل الشمالية، مائل للحرارة على جنوب سيناء وجنوب الصعيد، لطيف فى أول الليل مائل البرودة فى آخره على كافة الأنحاء.

 وأوضحت هيئة الأرصاد الجوية، أن اليوم يشهد، فرص أمطار خفيفة على القاهرة الكبرى بنسبة حدوث 20٪، وفرص أمطار خفيفة على جنوب الوجه البحرى بنسبة حدوث 30٪، وفرص أمطار خفيفة قد تكون متوسطة على السواحل الشمالية الغربية وشمال الوجه البحرى والسواحل الشمالية الشرقية ووسط سيناء.

درجات الحرارة اليوم الثلاثاء:

 القاهرة العظمى 25  درجة والصغرى 18 درجة

 الإسكندرية العظمى 24 والصغرى 17 درجة

 مطروح العظمى 25 درجة والصغرى 17 درجة

 سوهاج العظمى 27 درجة والصغرى 15 درجة

 قنا العظمى 28 درجة والصغرى 14 درجة

 أسوان العظمى 28 درجة والصغرى 17 درجة.

 

عاجل