رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

المران الأول للزمالك في الإمارات.. تقسيمة قوية وتدريبات خاصة لـ«عبد الشافي وسامسون»

نشر
فريق الزمالك
فريق الزمالك

بدأ الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك تدريبه الأول في الإمارات على ملعب طحنون بن محمد بمدينة العين استعدادا لمباراة السوبر المحلي أمام الأهلي، المقرر لها يوم الجمعة المقبل على ملعب هزاع بن زايد.

بدأ المران بقراءة سورة الفاتحة، تلاها قيام الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة البرتغالي جوسفالدو فيريرا بتقسيم اللاعبين لمجموعتين في مران اليوم الذي أقيم على ملعب طحنون بن محمد بمدينة العين استعدادا لمباراة السوبر المحلي أمام الأهلي، المقرر لها يوم الجمعة المقبل على ملعب هزاع بن زايد.

وخاض اللاعبون تدريبات بدنية وتأهيلية تحت إشراف أندريه فيليب سوزا مخطط الأحمال، قبل أن يبدأ الفريق التدريبات الفنية استعدادا للقاء المقبل.

وخاض محمد عبد الشافي الظهير الأيسر لفريق الزمالك والبنيني سامسون أكينولا مهاجم الأبيض تدريبات خاصة بالجري حول الملعب، خلال مران اليوم الذي أقيم على ملعب طحنون بن محمد بمدينة العين استعدادا لمباراة السوبر المحلي أمام الأهلي، المقرر لها يوم الجمعة المقبل على ملعب هزاع بن زايد.

ووضع الجهاز الفني بقيادة البرتغالي جوسفالدو فيريرا برنامجا تدريبيا خاصا للثنائي لتجهيزهما للقاء الأهلي المقبل.

وعقد البرتغالي جوسفالدو فيريرا جلسة مع جهازه المعاون خلال مران اليوم الذي أقيم على ملعب طحنون بن محمد بمدينة العين استعدادا لمباراة السوبر المحلي أمام الأهلي، المقرر لها يوم الجمعة المقبل على ملعب هزاع بن زايد.

وشهدت الجلسة شرح بعض الأمور الفنية التي سيتم تطبيقها في مران اليوم، استعدادا للقاء الأهلي المرتقب.

وركز الجهاز الفني في التدريبات التكتيكية على سرعة رد الفعل بالكرة عن طريق استخدام بعض الحواجز، بالإضافة إلى بعض الجوانب الخططية.

وخاض حراس مرمى الزمالك تدريبات قوية تحت إشراف أيمن طاهر مدرب الحراس خلال مران اليوم الذي أقيم على ملعب طحنون بن محمد بمدينة العين استعدادا لمباراة السوبر المحلي أمام الأهلي، المقرر لها يوم الجمعة المقبل على ملعب هزاع بن زايد.

وركز مدرب الحراس على بعض الجوانب الفنية وتدريب حراس المرمى على سرعة رد الفعل والتعامل مع الكرات العرضية.

وخاض لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك تقسيمة فنية بمنتصف الملعب خلال مران اليوم الذي أقيم على ملعب طحنون بن محمد بمدينة العين استعدادا لمباراة السوبر المحلي أمام الأهلي، المقرر لها يوم الجمعة المقبل على ملعب هزاع بن زايد.

وكانت بعثة الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك وصلت إلى الإمارات عصر اليوم استعدادا لخوض لقاء السوبر المحلي.

عاجل