رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

الأعلى للآثار: احتفالية اليوبيل الذهبي ستيفانو ريتشي رسالة للعالم لزيارة مصر

نشر
مستقبل وطن نيوز

قال الدكتور مصطفى وزيري الأمين العام للمجلس الأعلى للآثار إن احتفالية اليوبيل الذهبي لدار الأزياء العالمية ستيفانو ريتشي رسالة للعالم لزيارة مصر.


وقال مصطفى وزيري، في مداخلة هاتفية مع الإعلامي أحمد موسى، مقدم برنامج على مسئوليتي، المذاع عبر قناة صدى البلد، مساء اليوم الثلاثاء، إنه تم التجهيز للحفل على مدار 10 أيام فقط، لافتا إلى أن حفل نقل المومياوات الملكية جذب أنظار العالم لمصر وأننا بلد الأمن والأمان.


وأضاف الأمين العام للمجلس الأعلى للآثار، أن سيتفانو ريتشي كان منبهرا بما حدث في الأقصر وكان سعيدا بإقامة احتفالية اليوبيل الذهبي في معبد حتشبسوت، لافتا إلى أن الاحتفال كان على أعلى مستوى.


وأشار إلى أن أغنى أثرياء العالم شاركوا في احتفالية اليوبيل الذهبي لافتتاح دار الأزياء العالمية ستيفانو ريتشي بالأقصر، لافتا إلى أنهم انبهروا بمدينة الأقصر الخلابة خلال الاحتفالية.


وأوضح وزيري أن ستيفانو ريتشي قدم الشكر للأجهزة الأمنية على ما قاموا به من تأمين الضيوف في احتفالية اليوبيل الذهبي للماركة العالمية بالأقصر.


واختتم حديثه قائلا إنه في يوم 4 نوفمبر 2022 سنقيم عرض أوبرا توت عنخ آمون بالأقصر بمناسبة مرور 100 عام على اكتشاف المقبرة.

عاجل