رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

أهالي قنا يحتفلون بالمولد النبوي الشريف في مسجد «سيدي عبدالرحيم»

نشر
مستقبل وطن نيوز

شهد محافظ قنا أشرف الداودي، احتفالات المحافظة بالمولد النبوي الشريف بمسجد العارف بالله سيدي عبدالرحيم القنائي بمدينة قنا، وذلك بحضور عدد من القيادات التنفيذية والشعبية والدينية بالمحافظة وعدد من أهالي محافظة قنا. 
 

وقدم محافظ قنا التهنئة للشعب المصري عامةً ولأهالي المحافظة بصفة خاصة بذكري المولد النبوي الشريف، داعيا الله عز وجل أن يعيد هذه الأيام المباركـة علينا وعلـى مـصرنا الغاليـة والأمة العربيـة والإسلامية بالخير واليمن والبركات، مؤكدا أنه علينا الاقتداء بسنة نبينا الكريم وأن نستلهم منه القدوة الحسنة والقيم السامية في العمل والكفاح والصبر على الشدائد ونشر المحبة والسلام. 
 

وفي كلمته، ذكر وكيل وزارة الأوقاف أن الاحتفال بمولد القائد والمعلم سيدنا محمد صلى الله عليه وسلم يذكرنا بحقائق السيرة النبوية والرسالة المحمدية لكى نحيي سيرته العطرة فى الضمائر والعقول وتبصرها البصائر لتبقى أخلاق رسول الله حية فى جميع جوانب الحياه، كما تحدث عن العبرة والعظة التي يمكن اكتسابها من سيرة مولد رسول الإسلام ومآثره الإنسانية. 
 

الجدير بالذكر أن الاحتفال بدأ بتلاوة آيات من القرآن الكريم تلاها القارئ الشيخ محمد نور، أعقبها ابتهالات دينية قدمها الشيخ علاء السويسي والتي تتحدث عن صفات النبي عليه الصلاة والسلام وعظمته باعتباره النعمة المهداة والرحمة المسداة للبشرية جمعاء.

عاجل