رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

ماراثون مشي احتفالًا بذكرى 6 أكتوبر في الإسماعيلية.. صور

نشر
مستقبل وطن نيوز

 نظمت مديرية الشباب والرياضة بمحافظة الإسماعيلية، أمس الخميس، ماراثون مشي بمشاركة الأندية ومراكز الشباب والهيئات الرياضية التابعة لمديرية الشباب والرياضة، وذلك في إطار احتفالات محافظة الإسماعيلية بانتصارات حرب أكتوبر المجيدة، تحت رعاية الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، واللواء شريف فهمي بشارة محافظ الإسماعيلية.

جاء ذلك بحضور اللواء هشام الطويل السكرتير العام المساعد للمحافظة نائبًا عن اللواء شريف بشارة محافظ الإسماعيلية، و سامي عبدالحليم وكيل وزارة الشباب والرياضة بالإسماعيلية، ولفيف من قيادات مديرية الشباب والرياضة بالإسماعيلية.

وكان الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب و الرياضة، أطلق صباح أمس الخميس، إشارة بدء المهرجان الرياضي؛ احتفالًا بذكرى السادس من أكتوبر الذي تنفذه الوزارة على مستوى جميع محافظات الجمهورية في إطار الاحتفالات بعيد النصر المجيد؛ جاء ذلك عبر تقنية الفيديو كونفرانس، وبتنظيم الإدارة العامة للقاعدة الشعبية بالإدارة المركزية للتنمية الرياضية بالوزارة، بالتعاون مع مديريات الشباب والرياضة في جميع المحافظات، مُشارِكة من كل محافظة حيث انطلقت فعاليات الماراثون في نفس التوقيت على صعيد الـ27 محافظة.

و أوضح سامي عبدالحليم وكيل وزارة الشباب و الرياضة بالإسماعيلية، أن بداية الماراثون كانت من أمام نادي عثماسون و حتى نادي الفيروز بطريق البلاجات، بمشاركة كافة مراكز الشباب بالمحافظة.

عاجل