رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

مع انطلاق الدراسة

«الأعلى للأمناء» يوجه بعقد لقاءات مع أولياء الأمور في الأسبوع الأول من الدراسة

نشر
مستقبل وطن نيوز

أعلن عبد الرؤوف علام رئيس المجلس الأعلى للأمناء والآباء والمعلمين على مستوى الجمهورية، تفعيل غرفة عمليات المجلس الأعلى لتلقى الشكاوى، والعمل على حلها، بالتعاون مع مسؤولي وزارة التربية والتعليم في كل المحافظات، وذلك حرصا على عام دراسي آمن للطلاب والمعلمين وتلبية طموحات أولياء الأمور في تحقيق خدمة تعليمية جيدة.

وأشار رئيس المجلس، إلى تخصيص رقمين عبر تطبيق الواتس أب 01065125739 ، والرقم الثاني 01065125916، لتلقى أي شكاوى من الطلاب وأولياء الأمور والمعلمين والعمل على سرعة حلها، بالتنسيق مع وزارة التربية والتعليم ، وجميع المديريات التعليمية بالمحافظات.
 ‏
ووجه علام، بتواجد أعضاء مجالس أمناء المدارس للمساعدة في تنظيم دخول الطلاب ، مناشدا أولياء الأمور عدم التزاحم، والالتزام بتعليمات مديري المدارس ، والسماح فقط بدخول الطلاب، حرصا على أمن وأمان الطلاب.

كما وجه رئيس مجلس الأمناء، جميع أعضاء مجالس الأمناء على مستوى الجمهورية، بتنظيم لقاءات مع أولياء الأمور، خلال الأسبوع الأول للدراسة، للتعرف على المشاكل التي يواجهونها، ووضع حلول سريعة لها، والتأكيد على احترام المعلم وهيبته ومنحه كل الدعم والمساندة التي تمكنه من أداء رسالته.

وأوضح، أن مجالس الأمناء والآباء والمعلمين، سوف تتابع تسليم الكتب الدراسية للطلاب، والحرص على سرعة تنفيذ ذلك.

ونبه، على أعضاء مجالس الأمناء فى كل المحافظات بأهمية شرح، وتوضيح إجراءات وزارة التربية والتعليم خاصة التي تطبق لأول مرة خلال العام الدراسي الحالي، ومنها اليوم الرياضي، وفترات المشاهدة التي تهدف لدمج المحتوى الرقمي في اليوم الدراسي.

وشدد، على جميع أعضاء مجالس المحافظات والإدارات والمدارس، بأن مجالس الأمناء هي شريك أساسي في استقرار العملية التعليمية ، ومنبرا لأولياء الأمور في إيصال شكواهم والعمل على حلها.

عاجل