رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

رحلة حمادة هلال من العمل في المقاهي إلى السينما والتليفزيون

نشر
حمادة هلال
حمادة هلال

تصدر حمادة هلال التريند بعد أن نشر صورة تجمعه  بالفنانة هبة مجدى، من مهرجان القاهرة للدراما، عبر حسابه علي موقع تبادل الصور والفيديوهات القصيرة "إنستجرام".

حمادة هلال وهبة مجدي 

وعلق الفنان حمادة هلال على الصورة التي التقطها مع هبة مجدي قائلا: "أختى الجميلة النجمة هبة مجدى في حفل مهرجان القاهرة للدراما #المداح ".

حمادة هلال والمداح

 وكانت هبة مجدي قد شاركت حمادة هلال فى دراما رمضان الماضي  2022 في مسلسل "المداح-أسطورة الوادي" بطولة حمادة هلال، وأحمد عبد العزيز، وسهر الصايغ، وخالد سرحان، ودنيا عبدالعزيز، وحنان سليمان، وكمال أبورية، وولاء الشريف، وحنان سليمان، وعفاف رشاد، وهلا السعيد، وضيف الشرف أحمد بدير، وآخرين، تأليف أمين جمال ووليد أبو المجد وشريف يسري، وإخراج أحمد سمير فرج.

حمادة هلال

وحقق الفنان حمادة هلال، نجاح كبير خلال إذاعة مسلسل "المداح 2" أسطورة الوادي، الذي عرض في دراما رمضان الماضي2022، حيث نال المسلسل استحسان الجمهور والنقاد، وحقق نجاح أكبر من الجزء الأول، وهذا ما جعل حمادة هلال يفكر في تقديم جزء ثالث منه.

حمادة هلال والمداح 3

واستقر حمادة هلال على تقديم جزء ثالث من مسلسل "المداح"، في الموسم الدرامي الرمضاني المقبل،  ومن المقرر  تصويره في أواخر شهر مارس المقبل، وجاء قرار حمادة هلال، بعد أن أنهى مؤلف المسلسل أمين جمال كتابة جميع حلقات الجزء الثالث، واجتماعه معه بحضور مخرج المسلسل أحمد سمير فرج، لرسم الخطوط العريضة للمسلسل، واختيار الفنانين المشاركين فيه.

حمادة هلال

المشوار الفني لـ حمادة هلال 

ولد حمادة هلال في شهر مارس 1980، بمحافظة الشرقية، قبل أن ينتقل  للعيش في القاهرة، بينما  اضطرته ظروفه الصعبة إلى النزول إلى سوق العمل بسن مبكرة فعمل بمهنة النجارة وعمل أيضًا في المقاهي وفي الدهّان وهو لم يكمل الخامسة من عمره.

حمادة هلال

حين لاحظ أحد أقاربه جمال صوته نصحوه بالغناء، فغنى في الأفراح والموالد، واستمر بهذا العمل منفردًا ويساعده شقيقه إلى أن تعرف على “حسن إش إش” الذي دعمه كثيرًا وعرفه على حميد الشاعري الذي كان له الفضل في ظهور هلال على الساحة الغنائية. 

حمادة هلال

وظهر حمادة بألبومات كوكتيل مع عدد من المطربين حتى صدور أول ألبوم له في عام 1996، وكان عمره لا يتجاوز السابعة عشرة، كما اشترك في عدد كبير من الأفلام السينمائية والبرامج المسلسلات التليفزيونية والإذاعية.

عاجل