رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

تموين الجيزة تشن حملات لمواجهة المخالفين في «حدائق أكتوبر» خلال أيام وتتوسع في توزيع الخبز

نشر
مستقبل وطن نيوز

قال وكيل وزارة التموين والتجارة الداخلية في الجيزة، المحاسب طلعت حسن، إنه يجري التنسيق حاليا بين جهاز مدينة حدائق أكتوبر، وقطاع الرقابة التموينية المركزية بالمديرية لشن حملات رقابية مكثفة علي جميع الأسواق، المحال التجارية، المخابز الأفرنجية، والأنشطة التموينية والتجارية لضبط جميع المخالفات وعمل محاضر تموينية ورفعها إلى النيابة العامة، بعد شكاوى المواطنين من سوء الخبز.

وقال وكيل الوزارة في تصريحات صحفية، لن تكون الحملات مؤقتة بل مستمرة للضرب بيد من حديد لكل مستغل أو مخالف لتطبيق القانون على الجميع، منوها الى أن ذلك يستهدف جميع مناطق حدائق أكتوبر.


وأشار وكيل الوزارة إلى أنه سيتم التوسع في توفير الخبز البلدي المدعم في جميع مناطق الاسكان الاجتماعي الجديدة وخاصة في مناطق 645 و1185، و262.

وكشف وكيل الوزارة عن أنه تم إحالة ملف تسليم محلات وزارة التموين والتجارة الداخلية المخصصة لنقل الأصول إليها إلى الشركة القابضة للصناعات الغذائيه وجار الانتهاء من الإجراءات لعمل مجمعات استهلاكية لتوفير السلع التموينية وفارق نقاط الخبز كبديل للسيارات المتحركة او عملها مؤقتا في الأماكن الأشد احتياجا.


وأكد ان المديرية في انتظار موافقة وزارة التموين والتجارة الداخلية لتوفير حصص الدقيق للمخابز المجمعات التي بصدد الجهاز عملها لتوفير الخبز البلدي من انتاج مدينة حدائق اكتوبر.


من جهته قال صلاح عامر عضو مجلس أمناء حدائق أكتوبر، إنه عّرض المشكلات التي يعاني منها سكان حدائق أكتوبر على مديرية التموين لإيجاد حلول لها، لافتا إلى أن هناك تنسيق بين جهاز حدائق أكتوبر ومديرية تموين الجيزة لحل أي مشكلات لدى المواطنين.

عاجل