رئيس مجلس الإدارة
أشرف رشاد
نائب رئيس مجلس الإدارة
دينا عبد الكريم
رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس مجلس الإدارة
أشرف رشاد
نائب رئيس مجلس الإدارة
دينا عبد الكريم
رئيس التحرير
أحمد ناصف

فصل التيار الكهربائي عن عدد من المناطق والأحياء بمدينة بني سويف للصيانة

نشر
التيار الكهربائي
التيار الكهربائي - أرشيفية

أعلن قطاع كهرباء بني سويف، اليوم الخميس، فصل التيار عن عدد من المُغذيات العُمومية بمدينة بني سويف، لمدة ساعتين، خلال أيام السبت والأربعاء والخميس، 24 و28 و29 سبتمبر الجاري؛ لإجراء أعمال الصيانة الدورية ببعض المغذيات؛ مما يترتب عليه فصل الخدمة عن عدد من المناطق والأحياء التي تعتمد عليها.

وأوضح قطاع الكهرباء - في بيان - أنه من المقرر فصل التيار يوم السبت المقبل عن مناطق: السنترال والصالون الأخضر والضرائب وجزء من شارع الخضار من الرياضي ومنطقة السيدة حورية من أحمد عرابي ومركز غسيل الكلى بمستشفى التأمين، ومعمل البرج، وجزء من منطقة مقبل، والتأمين الصحي وكنيسة المطرانية، وجزء من شارع إسلام ومرفق الإسعاف ومستشفى الزهراء.

ويشمل الانقطاع أيضًا جزءًا من حي بني سويف الجديدة وشارع السنباطي وشارع حمد ومصنع الحلاوة ومنطقة شارع الدهشوري وجزءًا من ميدان حارث وشارع عظيم الدولة، وبنك مصر الإسلامي، وجزء من منطقة ميدان مولد النبي ومنطقة المنتزه، وكنيسة الأروام.

فيما تقرر فصل التيار الكهربائي يوم الأربعاء عن شارع العجمي، ويوم الخميس عن حي بني سويف الجديدة وبني عطية.

ويستمر الانقطاع من الساعة 7 صباحا وحتى 9 صباحا على مدار الأيام الثلاثة المذكورة وبحسب الترتيب المُوضح.

وتقدم قطاع الكهرباء باعتذاره عن فصل التيار لإجراء الصيانة المطلوبة بهدف رفع كفاءة الخدمة، وناشد المواطنين والجهات الحكومية والمنشآت الخدمية المتأثرة بفصل الخدمة باتخاذ التدابير اللازمة لتوفير احتياجاتهم الأساسية التي تعتمد على الكهرباء خلال تلك الفترة.