رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

تحرير 27 محضرًا لمخابز بلدية في الدقهلية

نشر
مستقبل وطن نيوز

قال محافظ الدقهلية الدكتور أيمن مختار، إنه لن يسمح بالفساد خاصة في الأسواق ومحلات بيع كافة أنواع السلع لتوفير الاحتياجات اليومية للمواطنين، موجها بتكثيف الحملات لضبط الأسعار ومنع الغش التجاري والاحتكار.
 

وأوضح المحافظ - في بيان اليوم الخميس - أن الحملات التموينية التي تم تنفيذها على المخابز من خلال قطاع التموين أسفرت عن تحرير 27 محضرا بمخالفات تتعلق بالتصرف في دقيق بلدي مدعم بهدف التصرف فيها وبيعها في السوق السوداء، مؤكدا متابعته اليومية لنتائج الحملات التموينية التي يتم تنفيذها بنطاق مراكز ومدن المحافظة وكذلك حملات اللجان الخماسية من قبل الوحدات المحلية بالتعاون مع قطاعات التموين ومباحث التموين والصحة والطب البيطري والبيئة.
 

وفي سياق آخر، أكد محافظ الدقهلية دعمه الكامل لأبنائه الأبطال من أجل استكمال مسيرتهم الرياضية وحصولهم على بطولات متتالية من أجل رفعة شأن الوطن الغالي مصر.
 

جاء ذلك خلال تكريم المحافظ اليوم الخميس، للاعبي استاد المنصورة المشاركين في المنتخبات الوطنية في ألعاب الملاكمة والسباحة وكرة اليد والحاصلين على مراكز أولى في البطولات العربية والإفريقية لعام 2022 .
 

وكرم المحافظ اللاعب عمر عبدالعزيز لاعب منتخب مصر للملاكمة تحت 65 كيلو والحاصل على المركز الثالث في دورة ألعاب البحر الأبيض المتوسط بمدينة وهران بدولة الجزائر، والحاصل أيضا على المركز الأول ببطولة الجزائر الدولية، وأيضا حصل على المركز الثالث ببطولة إفريقيا والتي أقيمت في موزمبيق، بالإضافة إلى حصوله على وسام الجمهورية من الطبقة الثالثة من رئيس الجمهورية.
 

كما كرم اللاعب محمود إبراهيم لاعب منتخب مصر للكرة الطائرة تحت سن 17 سنة؛ حيث شارك في بطولة إفريقيا والتي أقيمت بالمغرب وحصل علي الميدالية الفضية والمركز الثاني وتأهل منتخب مصر لكأس العالم، واللاعبة ملك محمود لاعبة منتخب مصر في السباحة والحاصلة على الميدالية الذهبية المركز الأول وحطمت الأرقام القياسية في البطولة العربية التي أقيمت بالقاهرة.