رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

«بحب البحر والصور».. ميرهان حسين تحكي عن عروض الزواج التي تلقتها مؤخرا

نشر
ميرهان حسين
ميرهان حسين

عادت ميرهان حسين لتتصدر التريند مرة أخرى من خلال تصريحاتها المثيرة للجدل، لتتحول إلى هدف لمحركات البحث في جوجل، وحديث مواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات القليلة الماضية. 

ميرهان حسين

وقالت ميرهان حسين في تصريحات صحفية إنها تتلقى العديد من عروض الزواج بسبب إطلالاتها الصيفية التي تنشرها على السوشيال ميديا بملابس البحر خلال الفترة الماضية.

ميرهان حسين

وأضافت ميرهان حسين إنها تفضل فصل الصيف لأنها تستمتع بوقتها خلاله، قائلة: "أنا بحب الصيف أوي وبحب البحر جدًا وبحب الصور، وبحب أيضا أستمتع بوقتي وأشارك الناس اللي بيحبوني معايا، الصور دي جبتلي عروض زواج كتير أوي".

ميرهان حسين

وتعتبر النجمة  ميرهان حسين من أكثر الفنانات اللواتي تصدرن التريند خلال الصيف الجاري بسبب إطلالاتها الجريئة التي تحرص على مشاركة جمهورها على مواقع التواصل الاجتماعي بها، فيما اعتادت  ميرهان حسين على الظهور بإطلالات جريئة لكنها دائما ما تتجاهل الانتقادات التي توجه إليها.

ميرهان حسين والونش 

وكانت ميرهان حسين قد أعلنت مؤخرا عن مشاركتها في مسلسل "الونش"، من بطولة الفنان محمد رجب، وإخراج إسماعيل فاروق، ومن المقرر طرحه قريباً عبر إحدى المنصات الإلكترونية، لافتة أنها سعيدة بالتعاون مع الفنان محمد رجب للمرة الثالثة على التوالي، كما تمنت ميرهان حسين أن يحقق العمل الدرامي الجديد  نجاحات مثل أعمالهما الماضية، والتي أشاد بها الجمهور.

ميرهان حسين

ومسلسل "الونش" هو التعاون الثالث بين ميرهان حسين ومحمد رجب بعد فيلم "الخلبوص" عام 2015 والذى شارك في بطولته إيمان العاصى، إيناس كامل، سامية الطرابلسى، رانيا ملاح وإسماعيل فاروق، ومسلسل "علامة استفهام" في موسم رمضان 2019، وشارك في بطولته هيثم أحمد زكى وجيهان خليل ومحمود البزاوى وإخراج سميح النقاض.

آخر أعمال ميرهان حسين

آخر أعمال ميرهان حسين، هو مسلسل "أنا وهي"، وحققت من خلاله نجاحًا كبيرا، وحقق مشاهدات عالية، وتدور أحداث المسلسل  في إطار كوميدي اجتماعي، حول المشكلات النفسية، من خلال شخصية هند المصابة بعقدة وتكره الرجال بشدة، وتذهب للعلاج عند طبيب نفسي، لتلتقي بسليم ويضطران لمساعدة بعضهما البعض في العلاج مما يمر بهما من عقد نفسية.

ميرهان حسين

وشارك ميرهان حسين في المسلسل باقة من النجوم منهم، أشرف عبد الباقي، هنا الزاهد، أحمد حاتم، محمود البزاوي، سليمان عيد، تأليف مصطفى حمدي، وإخراج سامح عبد العزيز.

عاجل