رئيس مجلس الإدارة
أشرف رشاد
نائب رئيس مجلس الإدارة
دينا عبد الكريم
رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس مجلس الإدارة
أشرف رشاد
نائب رئيس مجلس الإدارة
دينا عبد الكريم
رئيس التحرير
أحمد ناصف

النيابة تباشر التحقيق مع عصابة الاتجار في المواد المخدرة بالجيزة

نشر
مستقبل وطن نيوز

تباشر النيابة العامة بجنوب الجيزة تحقيقاتها، مع تشكيل عصابي مكون من 13 فرد متهم بسرقة المواد البترولية، والاتجار في المواد المخدرة متخذين من المناطق الجبلية بالطريق الصحراوي الشرقي بمنطقة أطفيح مركز لمزاولة نشاطهم.

 وطلبت النيابة العامة تحريات الأجهزة الأمنية حول نشاط المتهمين، والتحفظ على كمية من المواد البترولية التي ضبطت بحوزتهم وضعها تحت الحراسة وانتداب لجنة من وزارة البترول لفحص الأماكن التي استهدفها المتهمين وقاموا بسرقتها لحصر التلفيات والخسائر الناتجة عن نشاطهم، كما أمرت بالاستعلام عن السيارات التي ضبطت بحوزتهم، لبيان عما إذا كانت مبلغ بسرقتها من عدمه.

 بدأت الواقعة بورود معلومات  لرئيس مباحث مركز شرطة أطفيح  بالجيزة تؤكد  قيام تشكيل عصابى يتزعمه مسجل خطر ، سبق اتهامه فى عدد "2" قضية "سلاح بدون ترخيص" ومطلوب ضبطه فى عدد من القضايا أبرزها "سلاح، قتل عمد، مقاومة سلطات، سرقة مواد بترولية "، بالاختباء بأحد المناطق الجبلية بالطريق الصحراوى الشرقى بدائرة المركز، واتجارهم فى المواد المخدرة وسرقة المواد البترولية مُتخذين من دائرة المركز مسرحاً لمزاولة أنشطتهم الإجرامية.

وبعد التأكد من صحة المعلومات وعقب تقنين الإجراءات تم استهدافهم وأمكن ضبط "نجل زعيم التشكيل، وبصحبته عدد 4 سائقين، عدد 8 عمال جميعهم مقمين بدائرة المركز" وكذا عدة سيارات فنطاس مُحملة بحوالى بمواد بترولية، كما تم ضبط كمية من مخدر البانجو  بندقية آلية، عدد من الطلقات، 3 خزينة".

وبمواجهتهم اعترفوا بحيازتهم للمواد المخدرة بقصد الاتجار والسلاح النارى بقصد الدفاع عن نشاطهم الإجرامى والسيارات لنقل المواد البترولية المستولى عليها، وبتفتيش مسكن المتهم وملحقاته تم ضبط محبس مواد بترولية بجوار منزله وتم التنسيق مع الجهات المختصة لغلقه.

وتكثف الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الجيزة جهودها لضبط المتهم الهارب وتم اتخاذ كل الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة وتولت النيابة العامة مباشرة التحقيقات.

عاجل