رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

مسلسل «وعد إبليس».. لماذا باع إبراهيم روحه للشيطان؟

نشر
وعد إبليس
وعد إبليس

مسلسل وعد إبليس تحول إلى تريند خلال الساعات القليلة الماضية بعد الإعلان على موعد عرضه اليوم الجمعة، على إحدى المنصات الإلكترونية؛ ما جعله هدفا لمحرك البحث، والجمهور الذي يرغب في معرفة قصة مسلسل وعد إبليس والتعرف على أبطال العمل.

ومسلسل وعد إبليس من بطولة الفنان عمرو يوسف، ويعرض اليوم الجمعة، في حين يتم تقسيم مسلسل وعد إبليس إلى عدة أجزاء، وفي المقابل ينتظر الجمهور أن يكون العمل الدرامي مشوقا في أحداثه. 

قصة مسلسل وعد إبليس 

تدور أحداث قصة مسلسل وعد إبليس  حول رجل أعمال شاب ناجح يدعى إبراهيم، تصاب زوجته بمرض خطير جدا ليس له علاج، ما يجعل إبراهيم يلجأ إلى شخص يقنعه بأنه قادر على شفاء زوجته من المرض النادر ولكن في المقابل توقيع عقد بيع روحه لإبليس بعد موته.

 ومن خلال أحداث المسلسل نكتشف أن إبليس سرعان ما ينكث بوعده ليبدأ بتحويل إبراهيم إلى رجل شرير خاضع لسيطرته ويدفعه لتنفيذ أجندته الشيطانية بعد منحه قوى خارقة.

طاقم مسلسل وعد إبليس 

يشارك في مسلسل وعد إبليس : فتحي عبدالوهاب، عائشة بن أحمد، أحمد مجدي، أحمد الرافعي، محمد يسري، محمد مرزبان، الراحلة مها أبوعوف، خالد كمال، معتز هشام، مراد مكرم، عمرو جمال، ونيللي كريم كضيفة شرف، كما يشارك في العمل الممثل السعودي يعقوب الفرحان، والنجمة الأمريكية بولا باتن.

ومسلسل وعد إبليس من تأليف توني جوردان الحائز على جائزتي «بافتا» و«إيمي»، ومن إخراج البريطاني كولن تيج الحائز على جائزة «إيمي» ومرش لـ«بافتا»، وكتبه «جوردان» مع انجي لومان فيلد.

عمرو يوسف وكندة علوش 

واحتل الفنان عمرو يوسف وزوجته الفنانة كندة علوش، التريند عبر مواقع التواصل الاجتماعي خلال الأيام القليلة الماضية بعد أن انتشرت صورة لهما من مهرجان فينيسيا السينمائي الدولي، إلى جانب بعضهما البعض، بينما كانت كندة تستند على زوجها.

وتداول مستخدمو مواقع التواصل الاجتماعي، صورة الفنانة كندة علوش وهي تستند على كتف زوجها الفنان عمرو يوسف، معلقين عليها بشعارات من الحب والمودة بين الزوجين، وأنه يجب أن يكون الزوج سندًا لزوجته، إلى جانب بعض العبارات عن حسن اختيار شريك الحياة.

عاجل