رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

رفع 7365 طن مخلفات خلال الأسبوع الماضي في الإسماعيلية.. صور

نشر
مستقبل وطن نيوز

رفعت الوحدات المحلية في محافظة الإسماعيلية مخلفات تقدر حمولاتها بحوالي 7365.3 طن، خلال الفترة من 8 إلى 15 سبتمبر الجاري، بناءً على توجيهات اللواء شريف فهمي بشارة، محافظ الإسماعيلية، بتكثيف جهود الوحدات المحلية بالنظافة العامة للشوارع والميادين أولا بأول، منعًا لتراكم القمامة.

وفي مركز ومدينة الإسماعيلية، قامت الوحدة المحلية لقرية الفردان برفع القمامة والمواد الصلبة بحمولات تقدر بـ75 طنًا، كما قامت الوحدة المحلية لقرية الحجاز برفع 55 طنًا من القمامة والمخلفات، كما تابعت الوحدة المحلية أعمال رفع القمامة والمخلفات بمساكن إيجيكو والتعاونيات بمدينة المستقبل بحمولة بلغت 60 طنًا.

وقامت الوحدة المحلية لقرية نفيشة برفع مخلفات وقمامة تقدر حمولتها بـ365 طنًا، كما تم رفع 40 طنًا من القمامة والمخلفات، وذلك بمعدات قرية عين غصين، وفي قرية الضبعية، قامت الوحدة المحلية للقرية برفع  أكثر من 65 طنًا من القمامة والمخلفات ليصل إجمالي ما تم رفعه من مركز ومدينة الإسماعيلية 660 طنًا من القمامة والمواد الصلبة.

وواصلت الوحدة المحلية لحي أول أعمال رفع القمامة والمخلفات بحمولات بلغت 650 طنًا، وذلك خلال الأسبوع الماضي، أما حي ثان قامت الوحدة المحلية برفع مخلفات بلغت حمولاتها 1250 طنًا و300 كيلو، كما واصلت الوحدة المحلية لحي ثالث أعمال رفع القمامة والمخلفات من عدة مناطق بحمولات بلغت 1100 طن.

وفي السياق نفسه، قامت الوحدة المحلية لمركز ومدينة فايد برفع إجمالي 772 طن مخلفات وقمامة تقريبًا من عموم المركز والمدينة، خلال الأسبوع الماضي، كما قامت الوحدة المحلية لمركز ومدينة القنطرة شرق برفع المخلفات والقمامة بإجمالي حمولات قدرها 470 طنًا تقريبًا من المدينة القديمة والجديدة والمنطقة الوسطى والمنطقة الصناعية، بالإضافة إلى قرى جلبانة والتقدم والأبطال والسلام.

كما قامت الوحدة المحلية لمركز ومدينة القنطرة غرب برفع حمولات قدرها 890 طنًا من المخلفات والقمامة.

وفي مركز ومدينة التل الكبير، قامت الوحدة المحلية برفع حمولات قدرها 430 طنًا من القمامة و100 طن من المخلفات الصلبة، وذلك من قطاع الحمادة وتل البلد والسلام المحطة والقرى التابعة لها، علاوة على قرى الظاهرية والجزيرة الخضراء والملاك والقصاصين القديمة وأبوعاشور.

كما قامت الوحدة المحلية لمركز ومدينة القصاصين برفع القمامة والمخلفات والمواد الصلبة ليصل إجمالي ما تم رفعه خلال الأسبوع الماضي 475 طنًا من المدينة والقرى وتوابعها.

عاجل