رئيس مجلس الإدارة
أشرف رشاد
نائب رئيس مجلس الإدارة
دينا عبد الكريم
رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس مجلس الإدارة
أشرف رشاد
نائب رئيس مجلس الإدارة
دينا عبد الكريم
رئيس التحرير
أحمد ناصف

الحكم بحبس ساموزين يشعل السوشيال ميديا

نشر
ساموزين
ساموزين

تحول الفنان ساموزين إلى تريند خلال الساعات القليلة الماضية، لتغرق صور الفنان السوري ساموزين مواقع التواصل الاجتماعي بعد الحكم عليه بالسجن لمدة عامين مع الغرامة بعد تهرب ساموزين من الضرائب.

ساموزين

الحكم بالسجن على ساموزين 

وكانت محكمة جنح التهرب الضريبي، قد قضت برئاسة المستشار معتز صادق، أمس الاثنين، بمعاقبة أسامة الأبرص، وشهرته ساموزين، بالحبس سنتين، وكفالة 100 ألف جنيه، على خلفية اتهامه بالتهرب من سداد مليون و300 ألف جنيه مصري للضرائب.

ساموزين

وقضت المحكمة بتغريم الفنان السوري "ساموزين" نفس قيمة مبلغ التهرب والمصروفات، في الوقت الذي كشفت عريضة القضية رقم 135 لسنة 2022 جنح التهرب الضريبي، أن ساموزين تهرب من سداد مبلغ 1397393 جنيه مصري للضرائب.

ساموزين

وقد أحالت النيابة سامو زين لمحكمة جنح التهرب الضريبي، والتي قضت غيابياً بحبسه سنتين مع الشغل.

ساموزين وأغنية أغنية "لا لا لا"

وكان ساموزين طرح مؤخرا أغنية "لا لا لا" عبر قناته على موقع يوتيوب، والأغنية، من كلمات أحمد جوكر، وألحان معتز أمين وتوزيع أسامة عبد الهادي.

ساموزين

وطرح سامو الأغنية على طريقة الفيديو كليب بخاصية فيديوهات "الريلز" وظهر خلال مشاهد الأغنية بشكل جديد ومختلف، وتفاعل عدد كبير من الجمهور والفانز مع الأغنية، وتداولها العديد من رواد التواصل الاجتماعي عبر صفحاتهم الرسمية بجميع مواقع السوشيال ميديا.

تنازل مسبق من حسن أبو السعود 

 ومن ناحية أخرى أعلن الفنان السوري سامو زين حصوله على تنازل مسبق من الموسيقار الراحل حسن أبو السعود، لتقديم أغنيتين هما "يا بلدي حبيتك"، "حضن هواك"، وأشار ساموزين إلى أنه سوف يبدأ في التحضيرات لتقديمهما، بشكل يليق بقيمة حسن أبو السعود.

ساموزين

وكتب سامو زين عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك بيان رسمي قال فيه: بعد هذا الوقت الطويل، لأول مرة أصرح بأني كان لي الشرف، أن أحصل على آخر تنازلين للموسيقار الكبير حسن أبو السعود الله يرحمه، وبعدها بأيام قد وافته المنية".

وأضاف سامو زين: "لقد قررت أن أبدأ إجراءات تجهيز الأغاني لطرحهم للجمهور الكريم، تكريمًا وإحياءً لذكرى الراحل، وإن شاء الله أستطيع أن أقدمهم بالشكل، الذي يليق بذكرى الموسيقار الراحل الكبير".

عاجل