رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

وزير الرياضة يستقبل سفير مصر لدى أوغندا قبل تسلمه مهام عمله

نشر
جانب من اللقاء
جانب من اللقاء

استقبل الدكتور أشرف صبحى وزير الشباب والرياضة ،اليوم الإثنين، بديوان الوزارة بالحى الحكومى بالعاصمة الإدارية الجديدة، السفير منذر سليم، قبل استلام مهام منصبه كسفير لمصر فى أوغندا.

أبدى الدكتور أشرف صبحى خالص تقديره للسفير المصرى، وتمنياته له بالتوفيق والسداد فى أداء مهامه المنوط بها تعزيزاً للعلاقات الدبلوماسية التى تجمع مصر مع الجانب الأوغندي فى مختلف المجالات.

أكد وزير الشباب والرياضة على نهج الوزارة نحو التوسع فى الشراكات، وتعزيز العلاقات مع مختلف الدول الشقيقة فى ضوء توجيهات القيادة السياسية، وتفعيل أواصر التعاون فى مجالي الشباب والرياضة، مشيراً إلى تكثيف العلاقات مع أوغندا خلال الفترة المقبلة فى ضوء مذكرة تفاهم تتضمن تنفيذ مشروعات وبرامج شبابية ورياضية مشتركة.

من جانبه، قدم السفير المصرى لدى أوغندا خالص تحياته إلى وزير الشباب والرياضة الدكتور أشرف صبحى لعقد لقاء مباحثات ثنائى معه، مثمناً على جهود الوزير فى التوسع فى العلاقات والتعاون مع مختلف الدول.

لفت السفير إلى تنسيقه مع الجهات المعنية بالشباب والرياضة فى أوغندا لتفعيل التعاون مع مصر ، والاستفادة من التجربة المصرية فى تدريب وتمكين الشباب فى مختلف المجالات، وكذا على صعيد الخبرة فى تطوير وإدارة المنشآت الشبابية والرياضية.

وفى هذا السياق، رحب الدكتور أشرف صبحى بالتعاون مع السفير المصرى فى أوغندا لتحقيق الرؤى المشتركة فى تعزيز التعاون مع أوغندا، مبيناً أنه سيكون هناك تواصل دائم للاتفاق على الأنشطة والمشروعات المقترحة  والمضى قدماً نحو تنفيذها على أرض الواقع.

عاجل