رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

اختبارات لضم أصوات جديدة لكورال أطفال الأوبرا

نشر
الاوبرا
الاوبرا

أعلنت دار الأوبرا المصرية،عن إجراء اختبار لضم عدد من الأصوات الواعدة من الجنسين لكورال أطفال الأوبرا، وذلك تحت رعاية الدكتورة نيفين الكيلاني وزيرة الثقافة.


وأوضحت دار الأوبرا المصرية - في بيان اليوم الاثنين- أن الاختبار يأتي ضمن خطتها الهادفة إلى اكتشاف ورعاية الموهوبين وخلق جيل جديد قادر على حفظ الهوية الفنية ، منوهة إلى أنه ينبغي أن يكون المتقدم مصري الجنسية ممن تتراوح أعمارهم بين 6 وحتى 12 عاماً. 


وأشارت الأوبرا إلى أنه يتم تقديم طلبات الالتحاق مع إرفاق شهادة ميلاد مميكنة للطفل وصورة شخصية حديثة وصورة الرقم القومي لولي الأمر ، ويتم تلقيها من العاشرة صباحا حتى الرابعة مساء خلال الفترة من 12 حتى 19 سبتمبر الجاري بمكتب فرقة عبد الحليم نويرة التابع للإدارة المركزية للموسيقى الشرقية بالمبنى الإداري الجديد.


وأوضحت أنه على الراغبين في التقدم،الاستعلام من خلال الصفحة الرسمية لدار الأوبرا المصرية على فيس بوك  https://www.facebook.com/CairoOperaHouse/ أو من خلال تطبيق واتس آب للرقم التالي:01000836984 .


جدير بالذكر أن كورال أطفال الأوبرا تأسس عام 1989 تحت إشراف الراحلة الدكتورة رتيبة الحفني ليكون نواة لتخريج جيل جديد من الفنانين الموهوبين ولتحقيق عدة أهداف تربوية واجتماعية وقومية منها الارتقاء بالمستوى الفني والثقافي وتنمية الحس القومي لدى الأطفال وتفريخ مجموعة من نجوم الغناء في مصر للمشاركة في العديد من العروض التي نظمتها دار الأوبرا المصرية على مسارحها المختلفة.

عاجل