رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

«ماقدرش أقول دلوقتي».. حقيقة زواج طليقة أحمد الفيشاوي من عمر كمال

نشر
طليقة أحمد الفيشاوي
طليقة أحمد الفيشاوي وعمر كمال

تداول نشطاء على وسائل التواصل الاجتماعي شائعة زواج طليقة أحمد الفيشاوي من عمر كمال، ما جعل سيدة الأعمال وطليقة أحمد الفيشاوي ندى كامل تخرج عن صمتها لتضع النقاط فوق الحروف.

طليقة أحمد الفيشاوي 

شائعة زواج طليقة أحمد الفيشاوي من عمر كمال انتشرت بقوة خاصة بعد نشر الأخير صورة تجمعه بسيدة تشبه في ملامحها ندى كامل؛ ما جعل البعض يروج لـ شائعة زواج طليقة أحمد الفيشاوي من عمر كمال، وأثار الشك لدى الجمهور حول اقتران المطرب عمر كمال من طليقة الفنان أحمد الفيشاوي.

طليقة أحمد الفيشاوي 

شائعة زواج طليقة أحمد الفيشاوي من عمر كمال نفتها ندى كامل، بعد أن وجدت نفسها تتصدر التريند، وتصبح هدفا لمحركات البحث التي يقوم بها رواد مواقع التواصل الاجتماعي من أجل معرفة حقيقة زواج طليقة أحمد الفيشاوي من عمر كمال. 

حقيقة زواج طليقة أحمد الفيشاوي من عمر كمال

وأكدت ندى كامل ردا على سؤال أحد متابعيها عبر مواقع التواصل الاجتماعي حول ارتباطها من عمر كمال أنها غير مرتبطة في الوقت الحالي، لتنفي بذلك الأخبار التي تداولها رواد السوشيال ميديا حول زواجها من المطرب عمر كمال. 

طليقة أحمد الفيشاوي وعمر كمال 

عمر كمال يثير الجدل 

ومن جانبه، تسبب المطرب عمر كمال في إثارة الجدل حول الأنباء التي ترددت عن ارتباطه بسيدة الأعمال وطليقة الفنان أحمد الفيشاوي ندى كامل؛ حيث أشار في تصريحات صحفية إلى أنه بالفعل مرتبط، في حين رفض عمر كمال  الإفصاح عن هوية حبيبته، وحينما سئلت عن كونها ندى الكامل أم لا، رد قائلا: "ماقدرش أقول دلوقتي".

طليقة أحمد الفيشاوي 

وكان مغني المهرجانات عمر كمال شارك جمهوره ومتابعيه، مقطع "تيك توك" يشرح فيه مهرجان "عود البطل"، عبر صفحته بموقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك".، وعلق على مقطع الفيديو قائلا: " شرح أغنية "عود البطل للطلاب"، فيما رد عليه أحد المتابعين مندهشا: "ممكن شرح لأغنية روبي الجديدة"، وعلق آخر: التعليم مسقطش إلا بأمثال ده".

عمر كمال 

وأحيا عمر كمال حفلا في الساحل الشمالي مؤخرا، وأثار أزمة جديدة بسبب أغنيته "سهرانين" التي استعان فيها بمقطع من لحن أغنية "ألف ليلة وليلة" لكوكب الشرق أم كلثوم.

عاجل