رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

تعرف على الفرق الثلاثة الهابطة لدوري القسم الثاني والصاعدين

نشر
فريق الجونة
فريق الجونة

أسدل الستار رسميا عن بطولة الدوري المصري الممتاز هذا الموسم 2021-2022، بعد ختام مباريات الجولة الأخيرة اليوم الثلاثاء في البطولة المحلية.

وشهدت الجولة الأخيرة من بطولة الدوري مفاجأت بالجملة وتحديدا في صراع المنافسة على البقاء بالدوري ما بين أندية غزل المحلة والجونة والمقاولون العرب.

مفاجئة أخرى تعرض لها بطل الدوري الزمالك في الجولة الأخيرة بعدما خسر أمام نظيره إيسترن كومباني بهدفين مقابل هدف، في المباراة التي جمعت بينهما اليوم.

وودع فريق الجونة الدوري وتأكد هبوطه رسميا لدوري القسم الثاني، على الرغم من فوزه على بيراميدز اليوم، لكنه احتل المركز السادس عشر برصيد 36 نقطة، نظرًا لتفوق غزل المحلة عليه في المواجهات المباشرة.

وكان إيسترن كومباني هو ثاني الفرق الهابطة رسميًا في الجولة الأخيرة، بعد خسارته من البنك الأهلي بثلاثة أهداف مقابل هدفين.

ويعد مصر المقاصة أول الفرق توديعًا لمنافسات الدوري، بعدما تأكد هبوطه، إثر الهزيمة في الجولة الثلاثين أمام الزمالك بخماسية نظيفة.

وسيشارك في الموسم المقبل أندية حرس الحدود وأسوان والداخلية بدلا من الأندية التي هبطت لدوري القسم الثاني وهي المقاصة والجونة وإيسترن كومباني.

عاجل