رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

«الهجرة» تصل إلى الطالبة المصرية التي ترددت أنباء عن اختفائها في ألمانيا

نشر
وزيرة الهجرة
وزيرة الهجرة

قالت السفيرة سها جندي، وزيرة الدولة للهجرة وشئون المصريين بالخارج، إنه تم الوصول للطالبة المصرية التي تواترت أنباء عن اختفائها في العاصمة الألمانية برلين بمواقع التواصل الاجتماعي، مُشيرة إلى أن الفتاة حاليًا قيد العرض الطبي للاطمئنان على صحتها، وتتابع السفارة المصرية ببرلين الموقف.

ولفتت الوزيرة إلى أن وزارة الهجرة رصدت ما تردد على صفحات التواصل الاجتماعي من أنباء بشأن اختفاء إحدى الطالبات المصريات، بالعاصمة الألمانية برلين.

وتواصلت وزيرة الهجرة، مع السفير خالد جلال، السفير المصري في ألمانيا، وعلاء ثابت، ممثل الجالية المصرية بألمانيا، لمتابعة الإجراءات والجهود التي يتم اتخاذها للوصول للطالبة المصرية والاطمئنان عليها.

وتواصلت السفارة مع الشرطة الألمانية لطلب الوصول إلى الطالبة المصرية، والاطمئنان على مكان تواجدها وسلامتها، وفور توفر معلومات تم التوضيح لطمأنة الأسرة.

وأشارت وزيرة الهجرة إلى أن وزارة الهجرة لا تدخر جهدًا في متابعة شؤون المصريين بالخارج، تنفيذًا لتكليفات الرئيس عبدالفتاح السيسي لتلبية احتياجات ورعاية المصريين بالخارج، مُؤكدة تضافر كل الجهود الرسمية والشعبية في إطار من التكامل والتنسيق المستمر بين أجهزة الدولة.

عاجل