رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

جهود مكثفة للانتهاء من مشروعات الطرق والكباري في بني سويف

نشر
محافظ بني سويف
محافظ بني سويف

بحث محافظ بني سويف، الدكتور محمد هاني غنيم، خطة الهيئة العامة للطرق والكباري لتنفيذ وإنشاء عدد من المشروعات في قطاع الطرق والكباري، وذلك ضمن خطة الدولة لدعم شبكة الطرق الرئيسية بكافة مراكز ومدن المحافظة.

جاء ذلك خلال زيارته اليوم لفرع هيئة الطرق والكباري، حيث كان في استقباله المهندس طارق يوسف الجزار رئيس الإدارة المركزية للمنطقة السادسة بمحافظة بني سويف بالهيئة العامة للطرق والكباري، وذلك ضمن برنامجه الميداني لمتابعة سير العمل بوحدات الجهاز التنفيذي خاصة في القطاعات الخدمية والمرافق الحيوية.

واستعراض الموقف التنفيذي وسير الأعمال في مشروع إنشاء كوبري محور الفشن الحر على النيل، وطريق دمو - بني سويف - الفيوم والمرحلة الثانية من مشروع كوبري الميمون على الطريق الزراعي (في الاتجاه الغربي اتجاه بني سويف)، كوبري الميمون، كوبري الواسطى، كوبري مزلقان الواسطى، كوبري مشاة مزلقان المديرية، طريق السادات بمدينة بني سويف، والمشروعات التي تنفذها الهيئة بقرى حياة كريمة، وغيرها من المشروعات الجاري تنفيذها بدائرة المحافظة.

وشدد على ضرورة الالتزام بمواعيد الانتهاء المتفق عليها، وتسريع وتيرة الأعمال، لاسيما وأن المشروعات الجاري تنفيذها تمثل أهمية حيوية ضمن المشروعات التي تنفذها الدولة في إطار خطتها لتحسين مستوى الخدمات والمرافق، للارتقاء بمستوى وجودة حياة المواطنين.

كما وجه المحافظ مسؤولي القطاع بالمتابعة المستمرة للأعمال الجاري تنفيذها ومتابعة التزام الشركات المنفذة المسند إليها الأعمال والتأكد من مطابقة مراحل الرصف للمواصفات لضمان تنفيذ الأعمال على الوجه الأكمل وطبقاً للشروط الهندسية والفنية، والوقوف على المعوقات أولاً بأول لسرعة تذليلها؛ وذلك بهدف تسريع وتيرة العمل للانتهاء من الأعمال في التوقيتات المحددة؛ موجها بإعداد تقارير يومية تتضمن نسب التنفيذ؛ والمعوقات التي تواجه سير العمل لسرعة تذليلها.

عاجل