رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

تكثيف الجهود لانتشال جثث 3 شباب غرقوا في النيل بأسوان

نشر
مستقبل وطن نيوز

كلف محافظ أسوان أشرف عطية، الجهات المعنية وشرطة المسطحات المائية والإنقاذ النهري والحماية المدنية بمديرية أمن أسوان بقيادة اللواء أشرف عبد الله بتكثيف الجهود والبحث لانتشال جثامين ثلاثة شباب تعرضوا للغرق في مياه النيل قبالة جزيرة غرب سهيل النوبية، كانوا على متن مركب نيلي صغير، لتسليمهم لذويهم.


وشدد في الوقت ذاته على تذليل كافة العقبات وتقديم التسهيلات وتسخير الإمكانيات المختلفة بالتنسيق بين الأجهزة المختصة حتى يتسنى سرعة انتشالهم وعلى الفور تم اتخاذ الإجراءات اللازمة حيال هذه الواقعة.


وناشد محافظ أسوان المواطنين بضرورة عدم السباحة في المناطق التي تمثل خطورة داخل مجرى نهر النيل للحفاظ على أرواحهم وسلامتهم من أي أضرار محتملة.


وكان 3 أشخاص قد لقوا مصرعهم في وقت سابق اليوم، داخل مياه النيل بالقرب من قرية غرب سهيل النوبية شمال غرب مدينة أسوان، بعد تعرض مركبهم للغرق بالقرب من مرسى القرية الجنوبي، وتم الدفع بفرق الإنقاذ النهري لمحاولة انتشال الجثث.


وتلقى اللواء أشرف عبد الله، مدير أمن أسوان، إخطارا من شرطة النجدة يفيد بالواقعة وعلى الفور وجه فرق الإنقاذ النهري وشرطة المسطحات بالإضافة إلى الحماية المدنية والإسعاف بالانتقال إلى موقع الحادث ومحاولة انتشال الضحايا من مياه النيل، وجرى اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

عاجل