رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

مران الزمالك.. تدريبات استشفائية وتأهيلية وتقسيمة قوية للبدلاء

نشر
مران الزمالك
مران الزمالك

أدى لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك الذين شاركوا بصورة أساسية في مباراة بيراميدز بالأمس، تدريبات استشفائية وتأهيلية خاصة، خلال مران اليوم الثلاثاء الذي أقيم على ملعب عبداللطيف أبورجيلة بمقر النادي استعدادا لمباراة الجونة المقبلة في مسابقة الدوري الممتاز .

وقام الجهاز الفني باصطحاب بعض الأدوات الرياضية داخل الملعب، لأداء اللاعبين هذه الفقرة تحت قيادة أندريه فيليب سوزا مخطط الأحمال بالفريق.

وفضل الجهاز الفني للفريق بقيادة البرتغالي جوسفالدو فيريرا، اكتفاء المجموعة الأساسية بخوض تدريبات الاستشفاء والتأهيل خوفا من تعرضهم للإجهاد.

وحرص البرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني للفريق على متابعة سير تدريبات اللاعبين الأساسيين وتحفيزهم ونقل بعض التعليمات لهم.

وخصص فيريرا فقرة تدريبات فنية إضافية لعمر السعيد مهاجم الأبيض، وذلك خلال مران اليوم الثلاثاء الذي أقيم على ملعب عبد اللطيف أبورجيلة استعدادا لمواجهة الجونة المقبلة في مسابقة الدوري الممتاز.

وشارك عمر السعيد في الفقرات التأهيلية والفنية مع زملائه بالفريق، وعقب ذلك قام بأداء فقرة خاصة تضمنت تدريبات التسديد على المرمى بجانب أمور أخرى تحت قيادة أندريه فيليب سوزا مخطط الأحمال.

عقب ذلك قرر الجهاز الفني اكتفاء اللاعب بأداء الفقرة التأهيلية والبدنية بجانب فقرة التدريبات الإضافية، وعدم المشاركة في التقسيمة.

وخاض لاعبو الفريق البدلاء والمستبعدون من مواجهة الأمس أمام بيراميدز، فقرة تأهيلية خاصة خلال مران اليوم الثلاثاء الذي أقيم على ملعب عبد اللطيف أبورجيلة، استعدادا لمباراة الجونة المقبلة في الدوري الممتاز.

وجرى تقسيم هذه الفقرة إلى جزءين تحت إشراف أسامة نبيه المدرب العام وأحمد عبد المقصود المدرب المساعد.

وتضمن الجزء الأول تدريبات جري بمحيط الملعب، بجانب سباق سرعات، وتضمن الجزء الثاني تدريبات تأهيل بالكرة سواء باستخدام القدم أو الرأس.

وحرص أسامة نبيه المدرب العام وأحمد عبد المقصود المدرب المساعد على تدوين كل الملاحظات والتفاصيل الخاصة بهذه الفقرة ونقل التعليمات.

وقام الجهاز الفني للفريق، بتخصيص فقرة خططية وفنية، لمجموعة اللاعبين البدلاء والمستبعدين من مواجهة الأمس أمام بيراميدز ، خلال مران اليوم الثلاثاء الذي أقيم على ملعب عبد اللطيف أبورجيلة استعدادا لمباراة الجونة المقبلة في الدوري.

وتم خلال هذه الفقرة تدريب اللاعبين على أمور خاصة بخطة اللعب، تحت إشراف أسامة نبيه المدرب العام وأحمد عبد المقصود وروي أجواش المدربين المساعدين استعدادا لمواجهة الجونة.

عقب ذلك خاض اللاعبون تقسيمة قوية في جزء من الملعب، شهدت تطبيق كل التفاصيل الخططية التي تم التدريب عليها.

وشهدت التقسيمة تألق كل من: حازم إمام وشيكابالا ويوسف أسامة نبيه وحسام أشرف وعبدالله جمعة ومحمد طارق، بجانب ظهور الجميع بجاهزية فنية.

وحرص البرتغالي جوسفالدو فيريرا على متابعة التقسيمة مع معاونيه، للوقوف على الحالة الفنية للاعبين.

وكان الزمالك فاز على ببراميدز بثلاثية في المباراة التي أقيمت بينهما أمس الاثنين باستاد القاهرة الدولي في الجولة الثامنة والعشرين لمسابقة الدوري الممتاز.

وكان الزمالك فاز على ببراميدز بثلاثية في المباراة التي أقيمت بينهما أمس الاثنين بإستاد القاهرة الدولي في الجولة الثامنة والعشرين لمسابقة الدوري الممتاز.

ويستعد الزمالك لمواجهة الجونة يوم الجمعة المقبل بإستاد خالد بشارة، في الجولة التاسعة والعشرين لمسابقة الدوري الممتاز.