رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

هذا ما فعله فستان ميرهان حسين الأخضر بجمهورها

نشر
ميرهان حسين
ميرهان حسين

عادت ميرهان حسين لتخطف الأنظار بإطلالة جديدة، وهي تنشر صورًا ترتدي فيها فستانًا أخضر، لتحصل على آلاف القلوب الحمراء والتعليقات التي تثني على أنوثتها الطاغية.

ميرهان حسين 

وتعودت ميرهان حسين مشاركة جمهورها ومتابعيها على وسائل التواصل الاجتماعي بصور توثق لحظات خاصة في حياتها، إضافة إلى صورها التي تظهر من خلالها بإطلالات جديدة ساحرة تفتن قلوب متابعيها. 

ونشرت ميرهان حسين باقة من الصور وهي تستمتع بإجازتها الصيفية على شاطئ البحر، عبر حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات القصيرة إنستجرام، وعلقت عليها: "المزيد من الحب للخضرة".

ميرهان حسين وإثارة الجدل 

وأثارت ميرهان حسين الجدل عبر مواقع السوشيال ميديا، مؤخرا، بعد مشاركتها بالتعليق على زواج جنيفر لوبيز وبن أفليك بعد 20 سنة من خطبتهما الأولى، قائلة: «فتحوا نفسى على الزواج، يا ولاد الإيه .. يا جماعة اللى جاهز يتفضل، باب الطلبات مفتوح للجادين فقط». 

ميرهان حسين 

وشاركت ميرهان حسين مقطع فيديو ضم عددًا من صور جينفر لوبيز وبن أفليك، عبر صفحتها الشخصية بموقع التواصل الاجتماعي، لتبادل الصور والفيديوهات القصيرة إنستجرام، وعلقت عليها: "فتحتوا نفسى يا ولاد الأيه.. يلا يا جماعة اللي جاهز يتفضل، باب الطلبات مفتوح للجادين فقط.. الكدابين والبخلاء والعطيطة وولاد التيت يمتنعون".

ميرهان حسين 

وأضاف ميرهان حسين بشكل كوميدي: "مبروك حبيبتي چوچا وحبيب قلبي بنبونة.. ربنا يسعدكوا خلوا بالكوا من بعض يا حبايب الحساد كتير خمسة عليكوا"، وتفاعل جمهورها ورواد صفحتها برسائل من خلال خاصية التعليقات على منشورها وطلب الزواج منها.

فتى أحلام ميرهان حسين 

وكشفت ميرهان حسين الإجابة عن سؤال مواصفات فتى أحلامها، ولماذا لم تتزوج، من خلال تصريحات سابقة وصلت لحوالي 4 سنوات، قائلة السبب في رفضها فكرة الزواج، بإيجاز ملخص قائلة: من وجهة نظري.. الرجال في مصر لا يمنحون المرأة الحرية المطلوبة".

ميرهان حسين 

وحول فكرة رفضها الزواج، قالت إنها ترفض العيش في حياة مزيفة: “معنديش هوس لازم أتجوز وأخلف، ولازم أعمل اللي المجتمع عايزه مني، عايزة حد أحبه واتبسط معاه وميضايقنيش عشان أنا خلقي ضيق”.

عيد ميلاد ميرهان حسين 

وفي أكتوبر من العام الماضي احتفلت ميرهان حسين مع جمهورها على السوشيال ميديا بعيد ميلادها من خلال مشاركة بعض الصور، حيث ظهرت ميرهان حسين وهي تمسك بمجموعة من البالونات تعبيرا عن احتفالها بعيد ميلادها الـ39.

ميرهان حسين 

وعلقت ميرهان حسن على الصور بقولها: "شكرًا على كل الحب اللي غمرتوني بيه في عيد ميلادي.. شكرًا لكل حد بعتلي كلمة حلوة بجد فرحتوني قوي.. كل سنة وأنتوا معايا بحبكم جدًا".

عاجل