رئيس مجلس الإدارة
أشرف رشاد
نائب رئيس مجلس الإدارة
دينا عبد الكريم
رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس مجلس الإدارة
أشرف رشاد
نائب رئيس مجلس الإدارة
دينا عبد الكريم
رئيس التحرير
أحمد ناصف

سامح الصريطي يقطع زيارته للإمارات من أجل «يا عزيز عيني»

نشر
سامح الصريطي
سامح الصريطي

قطع الفنان سامح الصريطي ، زيارته إلى الشارقة بدولة الإمارات، وذلك ليفاجيء ابنته الفنانة ابتهال الصريطي، بحضور عرضها "يا عزيز عيني"، الذي شاركت به في افتتاح فعاليات الدورة الخامسة عشرة من المهرجان القومي للمسرح بدار الأوبرا .
وقال الصريطي - لوكالة أنباء الشرق الأوسط - إنه كان حريصا على حضور العرض المسرحي "يا عزيز عيني" الذي تشارك في بطولته ابنته ابتهال، رغم سفره خلال هذه الفترة إلى الشارقة للمشاركة في الاجتماع التنسيقي لفعاليات الشارقة عاصمة الثقافة الرياضية العربية، مشيرا إلى أنه تمكن من اختصار فترة زيارته للشارقة والعودة للقاهرة لحضور فعاليات مهرجان المسرح القومي. 
وتابع الصريطي أنه شارك في اجتماعات اللجنة التنسيقية لفعاليات الشارقة عاصمة الثقافة الرياضة العربية برئاسة الإعلامي أشرف محمود رئيس الاتحاد العربي للثقافة الرياضية، بصفته رئيس مجلس أمناء جائزة الثقافة الرياضية العربية، لافتا إلى أنه من المقرر إقامة الفعاليات في مدينة كلباء شرق إمارة الشارقة خلال الفترة من ١٠ إلى ١٦ نوفمبر المقبل، والتي تتضمن أنشطة رياضية وشاطئية وثقافية ، تشارك فيها وفود الدول العربية .
وأشار الصريطي إلى أن الشارقة فازت بالجائزة في نسختها الأولى التي يرعاها أحمد أبو الغيط الأمين العام لجامعة الدول العربية واعتمدها مجلس وزراء الشباب والرياضة العرب في اجتماعه الأخير بالقاهرة.
وأوضح أن الجائزة تهدف إلى إعلاء القيم الإنسانية والرياضية بين الشباب العربي ، وتشجيع عواصم ومدن العالم العربي لتكون منارات لوحدة أبناء الأمة العربية من خلال فاعليات تمتزج فيها ثقافة وحضارة وتراث العرب من المحيط إلي الخليج مع الأنشطة الرياضية المختلفة .

عاجل