رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

المتحدة للخدمات الإعلامية تكشف أهمية بروتوكول التعاون مع وزارة الثقافة

نشر
مستقبل وطن نيوز

علَّق المهندس حسام صالح، الرئيس التنفيذي للعمليات للشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، على بروتوكول التعاون المبرم بين وزارة الثقافة والمتحدة للخدمات الإعلامية، مؤكدًا أن هذا البروتوكول يمثل أهمية كبيرة للشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، حيث يتيح محتوى ثقافيا محترما وكبيرا، لم يكن موجودا على الشاشات وكان يحتاج ليشاهده قطاع أكبر من الناس وهذا ما سوف يتحقق عبر ذلك البروتوكول.

وأوضح صالح - خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامية لميس الحديدي في برنامج «كلمة أخيرة» المذاع عبر فضائية «ON» - أنه شاهد مسرحيات يحضرها 1000 شخص في الليلة بإجمالي 20 ألف مشاهد، لافتًا إلى أنه بعد هذا البروتوكول وعرض تلك الأعمال الرائعة على شاشات الشركة المتحدة سيشاهد هذه العروض ملايين المشاهدين.

وأشار إلى أن المحتوى الثقافي الموجود لدى وزارة الثقافة ثري جدًا، موضحًا أنه سينقله لجميع محافظات الجمهورية كما في عروض الأوبرا التي تحييها أحيانا فرق عالمية ولا يشاهدها إلا متوسط حضور لا يتجاوز ألفي مشاهد، لكن ومن خلال هذا البروتوكول وعرض هذه الروائع تليفزيونيًا سوف يتمكن أهالي مصر في كل المحافظات من مشاهدتها والاستمتاع بهذه الفنون.

ووصف صالح المشاهد المصري بأنه ذوَّاق بطبعه ولا يشجع أبدًا المحتوى ذا المستوى المتدني، وأن المحتوى الجيد لدى وزارة الثقافة عند عرضه، ومن ثم فإن عرض هذه الفنون سيروق للمصريين الذين دائماً يبحثون عن المحتوى الثري والجيد.

وحول موعد تفعيل البروتوكول، أشار صالح إلى أنه جارٍ الآن إعداد جداول التصوير بالتنسيق مع مواعيد وجداول وزارة الثقافة التي تحمل كثير من الفعاليات والأنشطة.

عاجل