رئيس مجلس الإدارة
أشرف رشاد
نائب رئيس مجلس الإدارة
دينا عبد الكريم
رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس مجلس الإدارة
أشرف رشاد
نائب رئيس مجلس الإدارة
دينا عبد الكريم
رئيس التحرير
أحمد ناصف

هشام حطب: مصر الوحيدة القادرة على ابهار العالم بهذا الشكل

نشر
مستقبل وطن نيوز

تحدث المهندس هشام حطب رئيس اللجنة الأولمبية المصرية عن استضافة مصر لبطولة العالم للسلاح المقامة حاليا في مصر، ورأيه في البطولة بالكامل معبرا عن فخره بالتنظيم المصري.

وحرص رئيس اللجنة الأولمبية المصرية على حضور ختام منافسات بطولة العالم للسلاح بالصالة المغطاة بإستاد القاهرة رفقة إيمانويل كاتسياداكيس، رئيس الاتحاد الدولي للسلاح وعبدالمنعم الحسيني رئيس الاتحاد المصري وطارق الحسيني نائب رئيس الاتحاد وأعضاء مجلس إدارة الاتحاد.

وقال حطب:" أود أن أبارك للاتحاد المصري للسلاح ولكل المنظومة الرياضية المصرية متضمنة اللجنة الأولمبية ووزارة الشباب والرياضة على النجاح الكبير لهذه البطولة".

وأضاف:" تنظيم مصر المبهر يضع ضغوط كبيرة على نابولي إيطاليا  في تنظيم النسخة المقبلة من أجل الوصول للمستوى الذي وصلت له مصر".

وأكمل:" المجهود الكبير الذي يقوم به الكابتن عبدالمنعم الحسيني هائل للغاية، وليس جديدا عليه والاتحاد في طفرة منذ وصوله".

وأردف:" حصلنا على العديد من الميداليات ببطولات العالم لناشئي السلاح وحققنا أعلى المراكز في أكثر من فئة وهذا أمر مبشر جدا، لأن الشباب سيصبحون أبطال العالم للكبار مستقبلا، والتطور ملحوظ جدا".

وأكد:" الاتحاد المصري للسلاح اهتم جدا بالنواحي الفنية والتنظيمية لبطولة العالم، وما يميز البطولة أنها في مصر بلد الحضارة والثقافة وبلد لها تاريخ كبير يساعدك في وضع أفكار كثيرة ويرفع من أسهم البطولة".

ووضح:" مصر الوحيدة القادرة على الظهور بهذا الشكل ليس تقليلا من الدول الأخرى ولكن هذه هي الحقيقة ورئيس الاتحاد الدولي أكد على ذلك في حديثه معي".

واسترسل:" رئيس الاتحاد الدولي أخبرني أن ناشئي وشباب السلاح سيصبحون أبطالا للعالم خلال سنتين أو ثلاث بالأكثر ومستوى نتائج اللاعبين المصريين والفرق المصرية مطمئنة للغاية".

واختتم :" دور اللجنة الأولمبية يدور حول خدمة كل الرياضات وكل المنتخبات ووضع الخطط واعتمادها للنهوض بكافة الألعاب وهذا هو واجبنا نحو مصر".

عاجل