رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

محافظة مطروح تشيد بجهود وزارة المالية في تطبيق النظام الموحد

نشر
مستقبل وطن نيوز

أشاد محافظ مطروح خالد شعيب، بجهود وزارة المالية في الإسراع بتطبيق النظام المالي الموحد والتثقيفية المالية مع تنمية الوعي المالي للعاملين بالدولة خاصة بمحافظة مطروح بعقد عدد من الورش التدريبية لمسؤولي الوحدات الحسابية والإداريين الماليين بجميع المصالح الحكومية، وتوضيح الرؤية المالية من قوانين وتشريعات ومواد. 

جاء ذلك خلال استقبال محافظ مطروح، اليوم الجمعة، المحاسب طارق بسيوني رئيس قطاع الحسابات والمديريات المالية والوفد المرافق من وزارة المالية، والمحاسب أشرف غلاب مدير المديرية المالية بمطروح، وعدد من قيادات المديرية. 

وأكد المحافظ - في بيان - حرص وزارة المالية على أن يكون كل مسؤول مالي على وعي كامل بالقوانين والتشريعات المالية؛ مما يقلل من الأخطاء المالية وتسريع الوقت مع مواجهة الفساد.

ومن جانبه، وجه رئيس قطاع الحسابات والمديريات المالية، شكره وتقديره لمحافظ مطروح وجهود التعاون وحرصه على المشاركة في فعاليات المديرية المالية بمطروح؛ مما انعكس على تشجيع وتحفيز العاملين بالمحافظة على المشاركة في ورش التدريب والتثقيف المالي، مشيرًا إلى أنه تم خلال هذا الأسبوع تدريب مسؤولي شؤون العاملين والموارد البشرية خلال ورشة على التطبيقات المالية الجديدة.

عاجل