رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

تفوق أحمر.. تاريخ مواجهات فيريرا ضد الأهلي قبل نهائي كأس مصر

نشر
مستقبل وطن نيوز

يترقب عشاق كرة القدم المصرية والعربية، مباراة القمة بين الأهلي والزمالك، في تمام الساعة التاسعة مساءً اليوم الخميس، على ملعب استاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات نهائي كأس مصر 2020-2021.

وضرب فريق الأهلي موعدًا مع الزمالك، لمواجهته في نهائي كأس مصر 2020-2021، بعدما حقق الفريق الأحمر الفوز على بتروجت بهدفين دون مقابل، في المقابل نجح الفارس الأبيض في تخطي فريق أسوان في دور نصف نهائي الكأس، ليلتقي الفريقين في المباراة النهائية.

وتعد مباراة نهائي كأس مصر هي الأولى للبرتغالي سواريش المدير الفني للأهلي لقيادة الأحمر في أول قمة له أمام الزمالك.

مواجهات فيريرا ضد الأهلي قبل مباراة قمة نهائي كأس مصر

وتأتي مباراة نهائي كأس مصر هي الخامسة للبرتغالي فيريرا المدير الفني لفريق الزمالك أمام الأهلي، حيث وسبق وتقابل المدرب البرتغالي في 4 مباريات سابقة أمام الفريق الأحمر، وحقق فوزًا وحيدًا وتعرض لهزيمتين وانتهت مباراة وحيدة بالتعادل بينهما.

أول مباراة جمعت فيريرا مع الأهلي كانت في بطولة الدوري الممتاز موسم 2014 – 2015 وكان يقود الأحمر المدرب فتحي مبروك وفاز الأهلي 2-0.

وتجدد الصدام بين فتحي مبروك وفيريرا في نهائي كأس مصر عام 2015 وفاز الفارس الأبيض 2-0.

أما ثالث مواجهة له ضد الأهلي كانت في نهائي كأس السوبر المحلي وكان يقود المارد الأحمر عبد العزيز عبد الشافي وخسر الأبيض 3-2.

في المواجهة الرابعة التي جمعت فيريرا ضد الأهلي كانت 19 يونيو الماضي ضمن منافسات بطولة الدوري المصري وانتهت بالتعادل الإيجابي بنتيجة 2-2.

عاجل