رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

مران الزمالك.. جلسة تحفيزية من فيريرا وفقرة للتدريب على ضربات الجزاء

نشر
مران الزمالك
مران الزمالك

خاض لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك تقسيمة فنية قوية خلال مران اليوم الثلاثاء، الذي أقيم على ملعب عبد اللطيف أبورجيلة استعدادًا للقاء الأهلي المقبل في نهائي كأس مصر للموسم الماضي.

وقام الجهاز الفني للفريق بتقسيم اللاعبين إلى ثلاث مجموعات لخوض تقسيمة، حيث يستمر الفريق الفائز في الملعب، وركز البرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني للزمالك وجهازه المعاون على تطبيق بعض الجوانب الفنية، كما حرص المدير الفني على توجيه اللاعبين وتصحيح الأخطاء خلال التقسيمة.

وخصص جوسفالدو فيريرا فقرة خاصة لتدريب اللاعبين على ركلات الترجيح، خلال مران اليوم الثلاثاء الذي أقيم على ملعب عبد اللطيف أبورجيلة استعدادًا للقاء الأهلي المقبل في نهائي كأس مصر للموسم الماضي.

وتناوب لاعبو الفريق على تسديد ركلات الترجيح على محمد عواد حارس المرمى، ويأتي ذلك تحسبًا للجوء إليها في مباراة نهائي كأس مصر المقبلة.

وقاد أيمن طاهر مدرب حراس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك تدريبات خاصة لحراس مرمى الأبيض خلال مران اليوم الثلاثاء الذي أقيم على ملعب عبد اللطيف أبورجيلة استعدادا للقاء الأهلي المقبل في نهائي كأس مصر للموسم الماضي.

وركز طاهر على تدريب الحراس على التعامل مع الكرات العرضية بخلاف تدريبات سرعة رد الفعل عن طريق التصدي لتسديدات من مسافات قريبة من المرمى.

وأدى محمد عبد الشافي الظهير الأيسر لفريق الكرة الأول بنادي الزمالك وسيف جعفر لاعب الوسط تدريبات بدنية خاصة على هامش مران اليوم الثلاثاء الذي أقيم على ملعب عبد اللطيف أبورجيلة استعدادًا للقاء الأهلي المقبل في نهائي كأس مصر للموسم الماضي.

وأدى الثنائي التدريبات البدنية تحت إشراف فيليب أندريه سوزا مدرب الأحمال، ولم يشارك اللاعبان في التقسيمة الفنية خلال تدريب اليوم.

جلسة تحفيزية من فيريرا للاعبي الزمالك 

وعقد البرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك جلسة مع اللاعبين في حضور الجهاز المعاون له قبل انطلاق تدريب اليوم الثلاثاء على ملعب عبد اللطيف أبورجيلة استعدادا لمباراة الأهلي في نهائي كأس مصر للموسم الماضي.

وطالب المدير الفني اللاعبين بضرورة التركيز في الفترة الحالية من أجل المباراة المقبلة لتحقيق الفوز، كما طالبهم بغلق ملف مباريات الدوري مؤقتا والتركيز في لقاء الأهلي المقبل في الكأس.

وشرح جوسفالدو فيريرا بعض الأمور الفنية والخططية للاعبين من أجل تطبيقها في مران اليوم استعدادا لنهائي كأس مصر.

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لمواجهة الأهلي يوم الخميس المقبل باستاد القاهرة في نهائي كأس مصر للموسم الماضي.

عاجل