رئيس مجلس الإدارة
أشرف رشاد
نائب رئيس مجلس الإدارة
دينا عبد الكريم
رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس مجلس الإدارة
أشرف رشاد
نائب رئيس مجلس الإدارة
دينا عبد الكريم
رئيس التحرير
أحمد ناصف

السعودية الأولى عربيا ومصر ثانيًا.. تعرف على أكثر الدول استخداماً لـ«تيك توك»

نشر
تيك توك
تيك توك

أكثر الدول استخداماً لـ«تيك توك».. تصدرت الولايات المتحدة الأمريكية قائمة أكثر الدول استخداماً لتطبيق "تيك توك" حول العالم -حسبما نشرت الشرق بلومبرج-.

بينما أتت السعودية في المرتبة الأولى عربياً والحادية عشرة عالمياً من حيث استخدام تطبيق مقاطع الفيديو الشهير «تيك توك».

فيما كانت مصر ثاني أكثر الدول العربية استخداماً لتطبيق «تيك توك» والثالثة عشرة عالمياً، وأتت العراق في المرتبة الثالثة عربياً والرابعة عشرة عالمياً.

من جهة أخرى، جاءت إندونيسيا ثانية من حيث أكثر الدول عالمياً في استخدام التطبيق، تلتها البرازيل في المرتبة الثالثة عالمياً.

انفو جراف لأكثر الدول استخداماً لتطبيق «تيك توك»

سياسة الخصوصية

وعلقت شركة "تيك توك"، في وقت سابق، تغييرات في سياساتها للخصوصية تتصل بكيفية توجيه الإعلانات إلى المستخدمين وذلك بعد تحذير الهيئة الرقابية في إيطاليا من أن الشركة تخاطر بانتهاك قواعد الاتحاد الأوروبي في هذا الصدد.

وقالت هيئة حماية المعلومات الإيطالية إن تيك توك أبلغت المستخدمين بأنها ستقدم لهم إعلانات موجهة اعتبارا من 13 يوليو دون طلب موافقتهم على استخدام البيانات المخزنة في أجهزتهم.

وقال متحدث باسم الشركة، في حين ننخرط في الرد على الأسئلة (الواردة) من أصحاب المصلحة عن تعديلاتنا المقترحة للإعلانات الموجهة للمستخدمين في أوروبا، فإننا نعلق هذا الجزء من تحديث سياسة الخصوصية لدينا”.

وحذرت الهيئة الرقابية الإيطالية من أنها تحتفظ بالحق في فرض قيود غير محددة إذا لم تسحب تيك توك، منصة تشارك التسجيلات المصورة التي حققت نموا عالميا سريعا، التغييرات المعلن عنها في سياستها.

عاجل