رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

هبة مجدي تشعل السوشيال ميديا بعد ظهورها لأول مرة بـ«البوركيني» رفقة زوجها

نشر
هبة مجدي
هبة مجدي

شاركت الفنانة هبة مجدي جمهورها وهي تنشر صورا لها عبر صفحتها الشخصية بموقع التواصل الاجتماعي لتبادل الصور والفيديوهات القصيرة "إنستجرام" بصحبة زوجها المطرب محمد محسن، لتصعد هبة مجدي إلى قمة التريند خلال الساعات الماضية. 

هبة مجدي

مايوه محجبات "بوركيني" من تصميم هادية غالب موضة صيف 2022، ظهرت الفنانة هبة مجدي في باقة من الصور وهي توزع ابتساماتها على الجمهور، لتخطف الأنظار وتصبح حديث وسائل التواصل الاجتماعي.  

هبة مجدي

وظهرت الفنانة هبة مجدي بعد غياب لفترة لتظهر بالمايوه البوركيني بلونين الأزرق والبنفسجي الفاتح، وهي المرة الأولى التي تنشر فيها هبة مجدي صورا لها  بملابس البحر.

هبة مجدي

واختارت أن تكون على طبيعتها "دون مكياج". وتركت شعرها منسدل على كتفيها، وزينت الإطلالة بـ"سكارف" على رأسها.

هبة مجدي

ونشرت هبة مجدي صورها بالبوركيني من خلال وضعيات تصوير مختلفة ونسقت معه سكارف باللون الأسود دون الاعتماد علي ميكب او اكسسورات او ارتداء نضارة شمس، و اختارت أن تكون على طبيعتها بدون مكياج. وتركت شعرها منسدلًا على جنب كتفيها، وزينت الإطلالة بسكارف على رأسها.

تعليقات القراء على صور هبة مجدي 

وبمجرد نشر صورها بالمايوه الشرعي انهالت تعليقات المتابعين إضافة إلى وضع القلوب الحمراء علي الصور،  وجاءت التعليقات كالتالي: "أجمل وأحلى هبة في الدنيا، ربنا يسعدكوا يارب، ما شاء الله أكتر ممثلة محترمة، يا حبي لكم ولأصواتكم، الله يخليكم لبعض، جميلة ومحترمة، الحلوين، ربي يحفظكم، قمر ما شاء الله" وغيرها.

وشاركت هبة مجدي شاركت في الموسم الرمضاني 2022 بمسلسل "المداح 2: أسطورة الوادي" بطولة حمادة هلال، أحمد عبدالعزيز، كمال أبو رية، سهر الصايغ، خالد سرحان، جمال عبد الناصر، دنيا عبد العزيز، تامر شلتوت، هلا السعيد، من تأليف أمين جمال، وليد أبو المجد وشريف يسري وإخراج أحمد سمير فرج.

مصممة الأزياء هادية غالب 

صاحبة تصميم المايوه البوركيني هي هادية غالب مصرية في 24 يناير 1996، وبرعت في مجال الموضة والأزياء، وأنشأت شركتين في مصر ودبي، في حين يباع البوركيني في  متجر البيع لعارضة الأزياء هادية غالب بسعر 3590 جنية. 

ابنة هبة مجدي 

وكانت الفنانة هبة مجدي وضعت طفلتها الأولى من زوجها الفنان محمد محسن بعد عام من زواجهما، عام 2017، وأعلن محمد محسن، عبر صفحته الرسمية بموقع فيس بوك، استقباله لأولى بناته من هبة مجدي.

هبة مجدي

وكتب محسن: "الحمد لله نورت الدنيا مولودتنا الأولى "دهب" بسلام. ربنا يحفظها ويبارك لنا فيها ويجعل أيامها بركة وخير، والحمد والشكر لله من قبل ومن بعد"

عاجل