رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

ترتيب الدوري المصري| الزمالك منفرد بالصدارة وبيراميدز يسيطر على الوصافة والأهلي ثالثًا

نشر
مباراة الزمالك ضد
مباراة الزمالك ضد غزل المحلة

واصل فريق الزمالك، الانفراد بصدارة ترتيب الدوري المصري، بعد الفوز على غزل المحلة، مساء السبت، بهدفين دون مقابل، ضمن مباريات الجولة الخامسة والعشرين من عمر مسابقة الدوري المصري.

ترتيب الدوري المصري

الزمالك أكد انفراده بصدارة ترتيب الدوري المصري بعدما رفع رصيده إلى 57 نقطة، بفارق 4 نقاط عن بيراميدز الذي سيطر على الوصافة مستفيدًا بفوزه على الأهلي، حيث رفع رصيده إلى 53 نقطة، بينما الأحمر واصل معاناته واستمر بالمركز الثالث بـ48 نقطة، علمًا أن لديه مباراتين مؤجلتين.

وفي المركز الرابع استمر فيوتشر كما هو بـ39 نقطة، يليه سموحة خامسًا بنفس الرصيد، ثم طلائع الجيش بالمركز السادس بـ37 نقطة، بينما تواجد البنك الأهلي في المركز السابع بـ34 نقطة، واحتل فاركو المركز الثامن برصيد 31 نقطة.

وجاء سيراميكا كليوباترا تاسعًا بترتيب الدوري المصري برصيد 29 نقطة، ثم الاتحاد السكندري في المركز العاشر بـ28 نقطة، متفوقًا على إنبي والمصري البورسعيدي صاحبا المركزين الحادي عشر والثاني عشر على التوالي بـ27 نقطة لكل منهما.

وهرب الإسماعيلي من منطقة الهبوط ليصبح في المركز الثالث عشر برصيد 26 نقطة متساويًا مع غزل المحلة الذي يليه في جدول الترتيب، بينما الجونة تواجد بالمركز الخامس عشر بـ23 نقطة.

وفي المراكز الثلاثة الأخيرة بترتيب الدوري المصري «منطقة الهبوط» تواجد المقاولون العرب بـ20 نقطة، ثم إيسترن كومباني بـ19 نقطة، وأخيرًا مصر للمقاصة ب،14 نقطة.

عاجل