رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

فيريرا: المحلة منافس شرس ولكن نجحنا في الاستحواذ على الكرة

نشر
جوسفالدو فيريرا
جوسفالدو فيريرا

أكد البرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، أن غزل المحلة فريق جيد وشرس ويمتلك إمكانيات كبيرة.

وأوضح جوسفالدو فيريرا في المؤتمر الصحفي عقب مباراة الزمالك وغزل المحلة اليوم أن فريقه كان أفضل في الشوط الثاني وضغط بشكل أكبر.

وتابع فيريرا أن الزمالك استحوذ على الكرة بشكل أكثر وخلق مساحات ونجح فريقه في اللعب على الخطوط، مضيفا أنه حرص على خوض لاعبيه لتدريبات استشفائية عقب المباراة.

وشدد جوسفالدو فيريرا على أن استبدال إمام عاشور كان فنيا عقب حصوله على بطاقة صفراء، خاصة وأنه خرج من المباراة ذهنيا، كما أن أحمد فتوح تم استبداله لأنه عاد مؤخرا من الإصابة ولم يشارك بصورة أساسية منذ فترة طويلة.

وتابع فيريرا قائلا: "محمد عبد الغني قدم مباراة جيدة في مركز عير مركزه، وظهر بصورة جيدة جدا في لقاء اليوم أمام غزل المحلة".

وأضاف المدير الفني: "عندما يكون لدينا إصابات نعمل على إيجاد حلول، وهناك أكثر من لاعب قادر على اللعب في أكثر من مركز، واللاعبون يعلمون المهام المطلوبة منهم على أكمل وجه".

وحقق الفريق الأول بنادي الزمالك فوزا غاليا على غزل المحلة بهدفين دون رد في المباراة التي أقيمت بينهما على ملعب الأخير، في إطار مباريات الجولة الخامسة والعشرين لبطولة الدوري الممتاز.

ورفع الزمالك رصيده إلى 57 نقطة يتصدر بهم جدول ترتيب بطولة الدوري الممتاز للموسم الحالي 2021-2022.