رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

رئيس الاتحاد الدولي للسلاح يصل القاهرة لحضور افتتاح بطولة العالم

نشر
مستقبل وطن نيوز

 وصل إلى القاهرة اليوناني إيمانويل كاتسياداكيس، رئيس الاتحاد الدولي للسلاح؛ لحضور فعاليات وافتتاح بطولة العالم للسلاح للكبار "رجال وسيدات"، التي ستنطلق بعد غد الجمعة، بمشاركة 103 دول.
 

وكان فى استقباله عبدالمنعم الحسيني، رئيس الاتحاد المصري، نائب رئيس الاتحاد الدولي للعبة، وأحمد سمير الميداني عضو مجلس إدارة الاتحاد ومدير بطولة العالم العالم للسلاح التي تستضيفها مصر خلال الفترة من 15 وحتى 23 يوليو الجاري في مجمع الصالات المغطاة باستاد القاهرة الدولي، تحت رعاية الدكتور مصطفي مدبولي رئيس مجلس الوزراء.
 

وكان الموسيقار هشام خرما قد انتهى من تسجيل الأغنية الرسمية لبطولة العالم للسلاح المقرر ظهورها للنور بشكل فيديو كليب مصور.
 

ويتولى هشام خرما مهمة تلحين وتوزيع الأغنية التي يغنيها كل من تسنيم العايدي ويوسف جبريال، وكتبها محمد الرفاعي وتسنيم وأنتجتها "شركة بريزنتيشن سبورت"، وتحمل الأغنية اسم We Coming Home.
 

ويقام حفل الافتتاح يوم 18 يوليو في تمام الساعة السادسة مساء على صالة رقم 1 بمجمع الصالات المغطاة باستاد القاهرة الدولي، بحضور إيمانويل كاتسياداكيس، والدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، وعبد المنعم الحسيني، وأعضاء مجلس إدارة الاتحاد وعدد من الشخصيات الرياضية الهامة.

عاجل