رئيس مجلس الإدارة
أشرف رشاد
نائب رئيس مجلس الإدارة
دينا عبد الكريم
رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس مجلس الإدارة
أشرف رشاد
نائب رئيس مجلس الإدارة
دينا عبد الكريم
رئيس التحرير
أحمد ناصف

شؤون الحرمين تعلن نجاح الخطة التشغيلية لموسم الحج

نشر
مستقبل وطن نيوز

 أعلن الرئيس العام لشؤون المسجد الحرام والمسجد النبوي الشيخ الدكتور عبدالرحمن بن عبدالعزيز السديس نجاح خطة الرئاسة التشغيلية لموسم حج 1443هـ.


وأكد السديس - وفقا لما ذكرته وكالة أنباء السعودية (واس)، اليوم الاثنين - أن التعاون الدائم والتواصل المستمر لجميع الجهات العاملة في المسجد الحرام أسهم بشكل كبير في نجاح موسم الحج لهذا العام، مشيرا إلى أن الرئاسة سخرت إمكانياتها وطاقاتها البشرية والآلية كافة لإنجاح موسم الحج.


ونوه بالجهود الكبيرة التي قدمها العاملون في الرئاسة، وجميع شركاء النجاح من الجهات العاملة بالمسجد الحرام، داعيا الله (عز وجل) أن يحفظ سائر بلاد المسلمين وأن يديم عليهم الأمن والأمان.


وفي السياق، وزعت رئاسة شؤون الحرمين ممثلة في الإدارة العامة للخدمات الاجتماعية بوكالة الخدمات الاجتماعية والتطوعية 50 ألف مظلة على الحجاج المتعجلين والعاملين في المسجد الحرام لحمايتهم من أشعة الشمس، وذلك ضمن مبادرة "اجتماعي" بعنوان "مظلة الحرمين" أحد برامج حملة الرئاسة التي أطلقتها بعنوان "خدمة الحاج والزائر وسام شرف لنا" في عامها العاشر.


وتهدف المبادرة إلى حماية الحجاج من حرارة الشمس خلال أدائهم طواف الوداع، والعاملين في خدمتهم من منسوبي ومنسوبات الرئاسة، وأبطال الأمن والصحة، والمتطوعين داخل المسجد الحرام وساحاته.

عاجل