رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

نشرة الرياضة| الأهلي يعود للتدريبات.. ورونالدو يقترب من الرحيل عن مانشستر يونايتد

نشر
مستقبل وطن نيوز

يقدم موقع «مستقبل وطن نيوز»، نشرة أخبار الرياضة لأبرز الأحداث خلال الساعات الماضية.

ونقدم لكم أهم ما جاء من أخبار في الكرة المصرية والعالمية على مدار الساعات الماضية:

الأهلي يعود للتدريبات اليوم استعدادًا لمواجهة فيوتشر بالدوري


يعود الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي إلى تدريباته الجماعية اليوم الخميس، على ملعب مختار التتش بالجزيرة، استعدادًا لمواجهة فريق فيوتشر إف سى المقرر إقامتها مساء يوم الثلاثاء المقبل، على ملعب الأهلى we السلام بالجولة الرابعة والعشرين من منافسات بطولة الدوري الممتاز للموسم الحالي 2021-2022.

منتخب الشاطئية يستعد لمعسكر جديد قبل مواجهة غانا بتصفيات كأس الأمم الإفريقية

يستعد منتخب مصر للكرة الشاطئية للدخول في معسكر مغلق الأسبوع المقبل، في إطار تحضيرات الجهاز الفني بقيادة مصطفى لطفي، لخوض مواجهتي التصفيات المؤهلة لكأس الأمم الإفريقية للكرة الشاطئية "موزمبيق 2022" أمام المنتخب الغاني.

منتخب الشباب يواجه طلائع الجيش وديًا الأربعاء المقبل

استقر محمود جابر المدير الفني لمنتخب مصر للشباب مواليد 2003 على إقامة معسكر مغلق، عقب إجازة عيد الأضحى مباشرة، وذلك استعدادًا لخوض منافسات كأس العرب تحت 20 عامًا.

الأهلي ينهي إجراءات التعاقد مع البرازيلي «نانتس» للانضمام لـ«رجال اليد»

أعلن خالد العوضي، مدير النشاط الرياضي بالنادي الأهلي، عن انتهاء إجراءات التعاقد مع البرازيلي راؤول نانتس؛ للانضمام إلى الفريق الأول لكرة اليد «رجال» بالنادي بداية من الموسم الجديد.

طلعت يوسف مديرا فنيا للجونة خلفا لـ تامر مصطفي

أعلن نادي الجونة عن تولي طلعت يوسف المدير الفني الجديد للفريق خلال الفترة المقبلة خلفا لطارق مصطفى، الذي انتهي عقده مع الفريق الساحلي.

كان نادي الجونة أعلن مساء أمس الأربعاء، رحيل مدرب الفريق تامر مصطفى، والذي قاد الفريق الساحلي خلال الموسم الحالي خلفًا لرضا شحاتة.

مانشستر يونايتد يصدم رونالدو ويوافق على رحيله

كشفت صحيفة "صن" البريطانية، عن أن الهولندي إريك تين هاج المدير الفني لمانشستر يونايتد، عقد جلسة عاجلة في الساعات الماضية مع إدارة النادي لمناقشة بقاء رونالدو مع الفريق.

دي ماريا يصل إيطاليا لتوقيع عقود الانضمام لـ يوفنتوس

يصل الأرجنتيني أنخيل دي ماريا، نجم باريس سان جيرمان السابق، إلى إيطاليا لتوقيع عقود انضمامه ليوفنتوس خلال فترة الانتقالات الصيفية.

الهلال السعودي يوافق على رحيل هداف الفريق لـ بوتافوجو البرازيلي

اقترب نادي بوتافوجو البرازيلي، من التعاقد مع ماثيوس بيريرا، صانع ألعاب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال السعودي، خلال فترة الانتقالات الصيفية «الميركاتو الصيفي» الحالي.
 

تنس الطاولة يستعد لخوض بطولات إفريقيا والعالم للناشئين والكبار


أعلن المهندس خالد الصالحي رئيس الاتحاد الإفريقي لتنس الطاولة، أن جدول بطولات الإتحاد فى النصف الثاني من العام الجاري 2022 سوف يشهد العديد من البطولات الكبري على مستوي قطاع الناشئين، من بينها بطولة أفريقيا للأعمار تحت ١٩ و١٥ عام نوفمبر القادم، وهي البطولة المؤهلة لكأس العالم التى ستقام بتونس فى الفترة من ١ وحتى ٧ ديسمبر. 

عاجل