رئيس مجلس الإدارة
أشرف رشاد
نائب رئيس مجلس الإدارة
دينا عبد الكريم
رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس مجلس الإدارة
أشرف رشاد
نائب رئيس مجلس الإدارة
دينا عبد الكريم
رئيس التحرير
أحمد ناصف

الاختبار الثاني لسواريش.. الأهلي يسقط في فخ الجونة بتعادل سلبي| صور

نشر
الأهلي والجونة
الأهلي والجونة

سقط الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي في فخ التعادل السلبي بدون أهداف أمام فريق الجونة، خلال المباراة التي أقيمت بينهما اليوم الثلاثاء، على استاد خالد بشارة في الجونة، وذلك ضمن مؤجلات الجولة التاسعة لمسابقة الدوري الممتاز.

وفشل الأهلي طوال شوطي المباراة في فك طلاسم دفاعات الجونة وأجبره الأخير على التعادل السلبي بدون أهداف، ليتقاسم الفريقين نقاط المباراة.

بتلك النتيجة يرتفع رصيد الأهلي للنقطة 45 في المركز الثالث، في حين رفع الجونة رصيده للنقطة 22 بالمركز الرابع عشر.

وتعد تلك المباراة الثانية التي يسقط فيها البرتغالي ريكاردو سواريش مع الأهلي منذ قدومه بشكل رسمي، بعد الخسارة التي تعرض لها الأهلي في الجولة الماضية بالدوري أمام سموحة بثلاثة أهداف مقابل هدفين.

أحداث المباراة 

وشهدت الدقائق الأولى من عمر الشوط الأول بين الأهلي والجونة سيطرة واضحة من جانب الأهلي الذي فرض سيطرته على مجريات الأمور من أجل إحراز الهدف الأول.

ووصل الأهلي في أكثر من كرة إلى مرمى الجونة بفضل تحركات محمد شريف وأفشة وصلاح محسن وشكلوا جميعا خطورة حقيقية على مرمى الجونة.

وسيطر الأهلي طوال الربع ساعة الأولى من عمر الشوط الأول على مجريات الأمور بشكل كبير وكانت هناك محاولات مكثفة لإحراز الهدف الأول.

وفي الربع ساعة الثانية من عمر الشوط الأول واصل الأهلي ضغطه وسيطرته على مجريات الأمور في محاولات لفك طلاسم دفاعات الجونة وإحراز الهدف الأول.

وطوال النصف ساعة الأولى من عمر الشوط الأول كان الأهلي الأخطر والأكثر استحواذًا على مجريات الأمور عن الجونة.

وحاول الأهلي قبل نهاية الشوط الأول إحراز هدف التقدم في مرمى الجونة، ولكن دون جدوى لينتهي الشوط الأول بالتعادل السلبي بدون أهداف.

الشوط الثاني

وشهدت النصف ساعة الأولى من عمر الشوط الثاني سيطرة واضحة للأهلي على مجريات الأمور من أجل إحراز الهدف الأول.

وحاول الأهلي إحراز هدف خلال النصف ساعة الأولى من عمر الشوط الثاني، ولكن دفاعات الجونة كانت بالمرصاد.

وكاد صلاح محسن مهاجم الأهلي أن يحرز الهدف الأول لفريقه في الدقيقة 60 من عمر الشوط الثاني، ولكن سددها اللاعب برعونة شديدة ويتصدى لها عماد السيد حارس الجونة بسهولة.

وحصل الأهلي على ضربة حرة من داخل منطقة الجزاء على عماد السيد حارس الجونة، وسددها علي معلول ظهير الأهلي بقوة لتخرج بعيدًا عن مرمى الجونة في فرصة كانت كفيلة أن يحرز الأهلي منها هدفا.

وواصل الأهلي مسلسل إهدار الفرص السهلة أمام المرمى بشكل غريب، بعدما وصلت الكرة إلى محمد شريف داخل المنطقة وسدد كرة ضعيفة تصدى لها عماد السيد ببراعة.

وحاول الأهلي إحراز هدف قبل نهاية المباراة، ولكن دون جدوى لينتهي اللقاء بتعادل سلبي بدون أهداف.

عاجل