رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

ضبط طن مواد غذائية مجهولة المصدر في الشرقية

نشر
مستقبل وطن نيوز

تمكنت مديرية التموين بمحافظة الشرقية من ضبط طن من المواد الغذائية مجهولة المصدر ومنتهية الصلاحية بمدينة العاشر من رمضان.

كان محافظ الشرقية الدكتور ممدوح غراب أكد على فايزة عبدالرحمن وكيلة وزارة التموين بتكثيف الحملات الرقابية والتفتيشية على المخابز للتأكد من التزام أصحابها للاشتراطات التموينية والتأكد من صلاحية المعروض ومدى مطابقته للمواصفات القياسية وضمان وصول الدعم لمستحقيه واتخاذ كافة الإجراءات القانونية حيال المخالفين.

وقامت إدارة تموين العاشر من رمضان بحملة تفتيشية ورقابية مفاجئة أسفرت عن ضبط أحد أصحاب مصانع اللحوم لوجود خامات مجهولة المصدر وإدارة النشاط بدون ترخيص من الجهات الحكومية، وتم التحفظ على 50 شيكارة بلاستيك بقسماط زنه الواحدة 10 كيلوجرامات بإجمالي وزن 500 كيلوجرام بقسماط، و50 كرتونة من الفراخ البانيه بكل كرتونة 12 كيسا زنة 800 جرام بإجمالي وزن 480 كيلوجراما من الفراخ البانيه مجهولة المصدر.

كما قامت الحملة بالمرور على التجار التموينيين بالمدينة وتم تحرير 3 محاضر للبيع بسعر أزيد من السعر الرسمي للمقررات التموينية، وتم تحرير 3 محاضر ضد أصحاب أنشطة تجارية لعدم الإعلان عن الأسعار.

عاجل